آثار الحكيم.. رفضت تقبيل عادل إمام وعادت 3 فنانين.. صور

لم تكن الفنانة المصرية آثار الحكيم من الفنانات المثيري للجدل وقت عملها في الفن، ولكن بعد اعتزالها خرجت ببعض التصريحات التي خلقت العداء بينها وبين عدد من زملائها.

رغم أن الفنانة المصرية آثار الحكيم عملت مع الفنان عادل إمام لأكثر من مرة إلا أنها انتقدته وهاجمته عندما قال إنه لا يسمح لابنته وزوجته بالعمل في الفن وتقبيل رجال.

اثار الحكيم وعادل امام

وقتها اتهمته آثار بأنه لا يحترم زميلاته الفنانات، وذكرت آثار ما حدث عندما عملت معه في فيلم «النمر والأنثى»، حيث رفضت وقتها تقبيل الزعيم، وصممت أن يؤخذ المشهد بطريقة تخدع المشاهد وتوهمه بحدوث قبلة.

آثار خلقت عداء بينها وبين الراقصة دينا عندما قالت آثار إنها لا تقبل رقص دينا المبتذل، وأنها رفضت أن يجمعهما مشهد واحد في مسلسل «فريسكا»، الذي قامت آثار ببطولته، ورفضت دينا وقتها التعليق.

دينا

الفنانة آثار الحكيم بينها وبين المخرجة إيناس الدغيدي عداء أيضًا، وتبادلت الاثنتان التصريحات النارية حول بعضهما، آثار قالت إن إيناس تفسد الشباب بأفلامها، واستنكرت ما جاء بفيلم «مذكرات مراهقة»، وكيف تقدم طالبة في المرحلة الثانوية من عمرها تتقن الجنس إلى هذا الحد، وكيف تمارس الجنس خارج الإطار الشرعي.

ليأتي رد إيناس الدغيدي قويا، وقالت إن آثار الحكيم ليست داعية، بل إنها مدعية الفضيلة، وكيف تقول هذا الكلام وهي في بداية حياتها كانت تقدم فقرات في احد الكباريهات وتتعامل مع سكارى.

أكبر أزمات آثار كانت مع الفنان رامز جلال، بدأت الأزمة بعدما آثار الحكيم هددت بمقاضاة رامز جلال وفريق عمل برنامج «رامز قرش البحر»، بعد الفزع الذي عاشته خلال المقلب الذي تعرضت له، واتهمت رامز جلال بأنه يهتم بالإعلانات وتحقيق الأرباح على حساب سلامة زملائه في الوسط الفني، بينما اتهمته آثار بأنه يقوم بتصوير الفنانات من الأسفل.

اثار الحكيم ورامز جلال