آخر صورة لدينا هارون في المستشفى قبل الرحيل

11 أكتوبر 2018 - 2:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 226 مشاهدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية الراحلة دينا هارون في المستشفى، قيل أنها آخر صورة التقطت لها قبل وفاتها.

الفنانة السورية ظهرت في الصورة مرتدية ملابس المرضى الخضراء وتغطي فمها بالكمامة، إلا أنها بدت بكامل  حيويتها ومرحها.

وكانت دينا هارون قد وافتها المنية يوم الاثنين 8 أكتوبر عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكانت الفنانة الراحلة دينا هارون قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.

وكان الأطباء قد اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوع بالعناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها..

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة قبل أسبوع من رحيلها مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

وأضافت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: « بعد ماشفت كتير مواقع منزلة عن دينا انو هية بغيبوبة حابة وضحلكن وقلكن دينا مانها بغيبوبة دينا بالعناية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء واللي قاهرني انو في اشاعة عم تقول انو عندها سرطان بالمعدة هاد الكلام موصح ابدا ابدا والله لايسامح كل مين عم يروج اشاعات عنها انشالله دينا رح ترجعلنا وتنور حياتنا ورح ترجع الفرح لبيتها ولابنها ولخلدون ولماما وبابا واخواتي دينا ياعمري كلنا منحبك وناطرينك ياروح روحي ياقلبي انتي الله معك ورح يضل معك وانشالله أزمة ورح تمر على خير انتو بس ادعولها بالشفاء وسامحوني اني ماعم رد كتير عليكن لانو بكون معها بالعناية وشكراااااا لكل حدا زارها ماقصرتو واسفة اذا قصرت بحق حدا”.».

الفنانة الراحلة  تزوجت من رجل الأعمال السوري خلدون وليد، في ديسمبر 2010، ورزقت منه بابنها “كرم” في أبريل عام 2015 لكنهما انفصلا في نفس العام وعادا في مطلع العام 2018.

الفنانة السورية من مواليد مدينة اللاذقية لعام ١٩٧٣، متزوجة ولها ابن واحد «كرم»، بدأت مسيرتها الفنية عام ١٩٩٩، وفي عام ٢٠٠٠ مثلت مع الفنان الشهير ياسر العظمة في مسلسل «حديث المرايا» وما لبث أن لفت حضورها المخرجين والمنتجين.

كما شاركت في الأجزاء اللاحقة لـ «مرايا»، و أحلامنا المؤجلة، و«نوادر وحكايا»، وأشواك ناعمة»، وغيرها.

 

الكلمات الدلالية لـ آخر صورة لدينا هارون في المستشفى قبل الرحيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آخر صورة لدينا هارون في المستشفى قبل الرحيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور