آخر صور التقطت للفنانة دينا هارون .. صور مبكية

9 أكتوبر 2018 - 12:58ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬163 مشاهدة

سببت وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون صدمة لكل محبيها في الوطن العربي، ولكل أصدقائها من الوسط الفني.

دينا التي رحلت في الـ 44 من عمرها، مازال الجمهور لا يعرف حتى الآن السبب الحقيقي للوفاة وإن كان السرطان الذي سبق ونفت شقيقتها إصابتها به، أم أنه خطأ طبي كما ردد البعض.

جمهور الفنانة الراحلة نشر لها صور مع طفلها الوحيد كرم، وسببت اللقطات حزن كبير وخاصة أن الفنانة تركته صغيرا، داعين المولى عز وجل أن يرحمها أن يلهم ذويها الصبر.

محبو دينا نشروا أيضا صور جلسة تصويرها الأخيرة التي خضعت لها، وظهرت فيها بالفستان الأبيض وبدت كالأميرات.

وعكة صحية شديدة

الفنانة السورية دينا دخلت المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة منذ حوالي شهر، وقالت شقيقتها إن لديها مشاكل في المعدة والأمعاء، وقام الأطباء بإجراء جراحة ناجحة واستأصلوا جزء من المعدة، ولكنها رحلت 8 أكتوبر.

ورحلت دينا عن عالمنا بعد تدهور صحتها بشكل سريع، حيث عانت عانت في أيامها الأخيرة من أزمات صحية متلاحقة ومتسارعة حيث اضطر الأطباء إلى استئصال جزء من معدتها، وتكللت العملية بالنجاح بعد أسبوع من بقائها في العناية المشددة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها أدى إلى صعوبة تنفسها، بالتزامن مع الأخبار المتداولة حول إصابتها بمرض السرطان، فيما رافقتها طيلة فترة مرضها شقيقتها تولاي هارون التي لازمتها المستشفى في كل لحظاتها.

وسارعت تولاي هارون إلى دحض أخبار إصابة شقيقتها بالسرطان، موضحة بأن شقيقتها مصابة في مشاكل في الأمعاء والجهاز التنفسي، وطالبت من الجميع الدعاء بالشفاء لها.

وكتبت تولاي على حسابها بفيس بوك: “بعد ماشفت كتير مواقع منزلة عن دينا انو هية بغيبوبة حابة وضحلكن وقلكن دينا مانها بغيبوبة دينا بالعناية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء واللي قاهرني انو في اشاعة عم تقول انو عندها سرطان بالمعدة هاد الكلام موصح ابدا ابدا والله لايسامح كل مين عم يروج اشاعات عنها انشالله دينا رح ترجعلنا وتنور حياتنا ورح ترجع الفرح لبيتها ولابنها ولخلدون ولماما وبابا واخواتي دينا ياعمري كلنا منحبك وناطرينك ياروح روحي ياقلبي انتي الله معك ورح يضل معك وانشالله أزمة ورح تمر على خير انتو بس ادعولها بالشفاء وسامحوني اني ماعم رد كتير عليكن لانو بكون معها بالعناية وشكراااااا لكل حدا زارها ماقصرتو واسفة اذا قصرت بحق حدا”.

دينا في آخر فيديو مع طفلها

دينا هارون كانت تحرص في الآونة الأخيرة على التواصل مع متابعيها عبر أنستجرام، وكانت آخر تدوينة لها هي تقديمها واجب العزاء بوفاة والدة زميلتها الممثلة جيني أسبر في 15 سبتمبر الماضي.

كما وجهت رسالة مؤخرا لشقيقتها تولاي هارون عبرت فيها عن محبتها لها، ووصفتها بأنها من أعظم هدايا الله، فيما كانت تشارك جمهورها بفيديوهات طريفة مع طفلها كرم وليد، وآخر مقطع ظهرت فيه برفقته في السيارة.

وكتبت في أيامها الأخيرة تدوينة تتعلق بمبدأ الصمت الذي تلتزمه في الحياة ردا على كل ما يزعجها مقتبسة من الكاتب غابرييل ماركيز هذه العبارة: “ليس كل صامت هو غير قادر على الرد.. هناك من يصمت حتى لا يجرح.. وهناك من يصمت لأنه يتألم، والكلام يزيده ألم.. وهناك من يعلم أن الكلام لن يفيده إن رد.. وهناك من يصمت وقت غضبه حتى لا يخسر أحدج.. ويبقى الصمت الأعظم هو صمتك.. “.

رحيل صادم

ويوم الاثنين 8 أكتوبر أشارت مصادر إعلامية إلى أن الفنانة توفيت في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، عقب دخولها “العناية المركزة”، لأسباب تتعلق بـ”التنفس ومشكلة في الأمعاء”، وذلك نقلا عن شقيقتها الممثلة تولاي هارون.

وذكرت وكالة الأنباء السورية، أن هارون أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجددا، بعد عجزها عن التنفس، لإصابتها ببعض الانتانات في رئتيها.

وذكرت تولاي، في منشور على حسابها بفيسبوك الاثنين، إلى سوء حالة شقيقتها قائلة: “وعدتيني بدك ترجعيلنا ناطرينك دندونة ياضي عيوني يارب يارب يارب كون معها يارب”.

ونفت الفنانة في الأول من أكتوبر، في منشور آخر إصابة دينا بالسرطان، موضحة: “بعد ماشفت كتير مواقع منزلة عن دينا أنو هية بغيبوبة حابة وضحلكن وقلكن دينا مانها بغيبوبة دينا بالعناية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء واللي قاهرني أنو في إشاعة عم تقول أنو عندها سرطان بالمعدة”، مؤكدة عدم صحة هذه المعلومات.

وتفاعل الفنانون السوريون مع خبر وفاة دينا، حيث نشرت الممثلة ليليا الأطرش تعليقا إلى جانب صورة الراحلة “يالطيف هالخبر شو بشع إنا لله وإنا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ماعم صدق ياربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله”.

ونعت الممثلة ديما الجندي دينا عبر حسابها في إنستغرام قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي … الله يرحمك و يصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك .. لروحك السلام … وداعاً دينا هارون في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وعبرت النجمة جيني أسبر عن صدمتها وحزنها على رحيل دينا، فقالت عبر إنستغرام: “يادينا الطيبة يادينا المحبة يا دينا الحلوة بكلشي رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام … يادندون إنشاء الله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب … رفيقتي الغالية رح اشتقلك ماعم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام …الله يرحمك”.

وتعود بدايات دينا الفنية إلى العام 2000، حيث بدأت مسيرتها مع الفنان السوري ياسر العظمة عبر مسلسل “مرايا”، وغابت عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها بالدراما السورية في موسم 2014.

وللفنانة الراحلة عشرات المسلسلات في الدراما السورية، بدءا من “أحلام مؤجلة”، فضلا عن مشاركتها في بطولة عدد من أجزاء سلسلة مرايا، وأعمال أخرى مثل “أشواك ناعمة” و”تعب المشوار”.

وكانت دينا قد نشرت في شهر يوليو الماضي منشورا على حسابها في فيسبوك، اعتبره كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرا من الفنانة عن إحساسها باقتراب دنو أجلها، وذكرت فيه: “يهم الموت .. فينهض .. ثم يبدأ بالقدوم إلينا .. من هناااااك وببطئ .. نشعر به .. فينتابنا الشعور بأننا نريد فعل كل شيء وأي شيء .. نسرع .. فيسرع أكثر .. ننظر إليه .. يتوقف .. وعند أول رفة عين .. بيخطفنا .. الحياة مرة واحدة فقط. أطلق سراح روحك قبل فوات الأوان صباح الجنون يا عاقلين”.

الكلمات الدلالية لـ آخر صور التقطت للفنانة دينا هارون .. صور مبكية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آخر صور التقطت للفنانة دينا هارون .. صور مبكية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور