آمال رمزي.. حصلت على دبلوم تجارة وتزوجت مخرج شهير من أجل أمها.. لن تصدق كيف تغير شكلها الآن

26 يناير 2018 - 5:24م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 4٬733 مشاهدة

آمال رمزي.. حصلت على دبلوم تجارة وتزوجت مخرج شهير من أجل أمها.. لن تصدق كيف تغير شكلها الآن

رغم عدم حصولها على البطولة المطلقة إلا أن الفنانة آمال رمزي نالت قدرا من الشهرة ساعدها في ذلك جمالها ومشاركتها مع كبار النجوم مثل سمير غانم وميرفت أمين ونورالشريف في فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين.

كذلك قدمت آمال رمزي دورًا مميزًا في فيلم التوت والنبوت مع تيسير فهمي وعزت العلايلي ومحمود الجندي وسمير صبري وأمينة رزق إلا أن بقية أدوارها كانت محصورة في الأدوار المساعدة.

أسمها الحقيثقي كمالات عباس نسيم ولدت يوم 6 يونيو عام 1939 فى مدينة الإسكندرية  حصلت على دبلوم تجارة وبدأت حياتها الفنية مع التليفزيون وفى مسرح الريحانى.

كانت أول مسرحية لها البيجاما الحمراء ثم قدمت بعد ذلك مسرحيات حكاية 3 بنات، وحب ورشوة ودلع، وواحدة بواحدة، ولا كدبة ولا كدبة، والكلامنجية  أنا أجدع منه ، والكل يكسب، وعبود عبده عبود  والضيف اللى هوه، والمهر غالى، والطرطور، والزوج أول من يلعب، وإزاى الصحة.

في التليفزيون قدمت مسلسسلات من الجانى، وهروب، وحارة السكرىط، وقافلة زمان، والكهف والوهم والحب، وزمن الحلم الضائع، وشفيقة ومتولى.

آمال رمزي ابتعدت فترة طويلة عن الفن وبررت ذلك بأن والدتها كانت تريدها أن تكون أماً وذلك جعلها تتزوج إرضاءًا لها كما لازمتها عند مرضها وقد تزوجت آمال من المخرج كمال صلاح الدين إلا أن الزواج انتهى بالطلاق فعادت مرة أخرى للفن.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “آمال رمزي.. حصلت على دبلوم تجارة وتزوجت مخرج شهير من أجل أمها.. لن تصدق كيف تغير شكلها الآن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور