أبرزهنّ غادة عبدالرازق وروبي.. سر صُحبة رونالدينهو لهؤلاء النجمات في المغرب.. صور

6 نوفمبر 2018 - 10:16م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 109 مشاهدة

شاركت الكثير من النجمات المصريات والعرب في احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية، والتي تقام مساء الثلاثاء السادس من نوفمبر 2018م في مدينة العيون، وذلك برفقة نجم الكرة البرازيلية والعالمية، واللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني، رونالدينهو، الذي حرص بدوره على المشاركة في المباراة الاستعراضية في ملعب الشيخ الغضف.

وخلال توجههن على متن الطائرة، تسابق عدد من النجمات على التقاط صورة تذكارية مع رونالدينهو، وكان من أبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، التي نشرت صورتها وهي تجلس بجانبه عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “مع أحسن لاعب فى طريقنا إلى عيون بالمغرب لحضور احتفالات المسيرة الخضراء”.

أما الفنانة روجينا فنشرت أيضًا صورتها مع رونالدينهو وأرفقتها بتعليق “الأسطورة رونالدينهو”، فيما نشرت النجمة الشابة روبي صورة لها مع نجم برشلونة السابق وكتبت “المسيرة الخضراء بالمغرب”.

كذلك من ضمن الفنانات المشاركات، الفنانة المغربية سلمى أرشيد التي ستحيي حفل المسيرة الخضراء، ونشرت صورتها مع اللاعب السابق وعلقت قائلة “إلى جانب الأسطورة متجهين إلى العيون إن شاء الله”، بينما كتبت النجمة شذى حسون “مع العظيم رونالدينهو.. معًا إلى المسيرة الخضراء”، كما نشرت المطربة العراقية مقطعاً غنائياً أثناء احتفالها بهذه الذكرى من مطار مراكش المنارة الدولي، برفقة الفنانة غادة عبد الرازق، والمطربة سلمى رشيد أثناء توجههن إلى مدينة العيون لحضور الاحتفال.

والمسيرة الخضراء حدث كبير تحتفل به دولة المغرب في السادس من نوفمبر كل عام منذ عام 1975، بمناسبة دفع إسبانيا لتسليمها إقليم الصحراء المتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني، وقد ضمّت المسيرة حوالى 350 ألف متظاهر من المغاربة عبروا الصحراء المغربية، وعندما وصل المتظاهرون إلى الحدود صدر الأمر للقوات الإسبانية بعدم إطلاق النار تجنبًا لإراقة الدماء، ووافقت إسبانيا على الدخول في مفاوضات ثنائية مباشرة مع المغرب بعدها.

ويشارك في احتفالات المسيرة الخضراء هذا العام عدد كبير من النجوم، من أبرزهم الفنان حسين فهمي ورانيا يوسف وغادة عبد الرازق وغيرهم، كما استقبلت مدينة العيون المغربية عددًا كبيرًا من نجوم كرة القدم المصرية والعالمية، الذين يشارك بعضهم في المباراة الاستعراضية التي تقام على ملعب الشيخ “لغظف”، ومنهم الأرجنتينى خافيير سافيولا وهيرنان كريسبو، والبرازيلى ريفالدو، والكولومبى أسبريا، والغانى أبيدى بيلى والكاميرونى جورج وايا، بالإضافة إلى نجوم العرب، مثل السعودى سعيد العويران، والعراقى نشأت أكرم، والمصرى نادر السيد، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين.

ومن ضمن الحضور أيضًا لاعب الكرة المصري السابق خالد الغندور، الذي حرص على التقاط صور تذكارية مع اللاعب الفرنسي ديفيد تريزيجيه واللاعب السنغالي الحاج ضيوف، ونشرها عبر صفحته على موقع “إنستجرام”.

 

الكلمات الدلالية لـ أبرزهنّ غادة عبدالرازق وروبي.. سر صُحبة رونالدينهو لهؤلاء النجمات في المغرب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أبرزهنّ غادة عبدالرازق وروبي.. سر صُحبة رونالدينهو لهؤلاء النجمات في المغرب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور