أبشع جريمة أسرية في مصر .. اعتدى على ابنته حتى حملت منه

في واقعة من أبشع الجرائم الأسرية، تجرد أب من كل مشاعر الإنسانية واعتدى جنسيًا على ابنته «الـ19 عامًا» تحت تهديد السلاح عدة مرات في غياب زوجته، حتي تحركت ثمرة الخطيئة في أحشاء تلك الفتاة.

ضرب الأب كل قيم الإنسانية في عرض الحائط بل وكل الأعراف الخاصة بأهل الريف، فهو يسكن في قرية النجارين التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، وفوجئ سكان القرية بتلك الجريمة النكراء عندما توجهت الفتاة مع والدتها إلى مركز الشرطة وحررت محضرًا بالواقعة.

تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة فارسكور بدمياط القبض على «أشرف. أ» 47 سنة عامل وحررت محضرًا بالواقعة، وأحاله مدير الأمن إلى النيابة لمباشرة التحقيقات معه بعد اكتشاف والدة الفتاة تلك الفاجعة، حيث قامت بتقديم بلاغ يحمل رقم 2/62، لعام 2016، تتهم فيه زوجها بالاعتداء على ابنتهما وحملها منه سفاحًا، كما تم توقيع الكشف الطبي على الفتاة في مستشفى دمياط العام بدمياط، وتبين من الفحص أنه يوجد حمل مكتمل.

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة بعد أن استمعت لأقوال الفتاة التي أكدت أن والدها اعتدى عليها جنسيًا أثناء نومها، وعندما استيقظت وضع سلاحًا أبيض على رقبتها وهددها بالقتل.