“أتمت عامها الـ 27”..هكذا احتفلت ابنة هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع ابنتيها

25 يونيو 2020 - 2:09ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

احتفلت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ 27 مع ابنتيها في المنزل، حيث شاركت زينب فياض متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بصور الاحتفال.

ونشرت ابنة الفنانة هيفاء وهبي صورا لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، برفقة ابنتيها، معلقة: “شكرا من قلبي على معايداتكم وكلامكم الحلو بحبكن كتير كتير.. وطبعا فرحتي مستحيل تكمل بدون قلبي وكل حياتي اللي بوجودهم تلونت حياتي بكل ألوان السعادة.. rahaf وdaniella الله يحميهن يا رب ويعطيكن أضعاف سعادتي ويحمي أولاد الجميع”.

يذكر أن قصة هيفاء مع ابنتها بدأت من بيروت حيث ولدت، وعملت في صغرها في بيع المجوهرات، عملت أيضا كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن الـ16، ومثلت أيضا في إعلان مكرونة، عرض على التليفزيون السوري في أواسط التسعينات.

تزوجت هيفاء من ابن عمتها الذي طلقها بعد أن أنجبا ابنة واحدة عام 1998 وأطلقا عليها اسم «زينب» ومنذ ذلك الحين، تغيرت حياة هيفاء بشكل كامل.

شاركت الفنانة بعد الإنجاب في مسابقة جمال لبنانية وهي «ملكة جمال الجنوب»، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

ولأن الفنانة اللبنانية أحاطت كل ما يتعلق بابنتها بسرية تامة، فإن أنباء غير مؤكدة، تشير إلى أن هيفاء حُرمت من تأسيس علاقة مع صغيرتها بسبب مشاكل عائلية كثيرة نشبت في الماضي كانت نتيجتها انقطاع الاتصال بينهما بشكل نهائي.

وأُرغـ ـمت الفنانة على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال.

ومثلما أصبحت حياة زينب لغزا كبيرا لجمهور هيفاء، كانت هيفاء نفسها لغزا بالنسبة لابنتها، حيث أخبرها والدها وجدها أن والدتها تورحلت فيت وهي رضيعة، لتكتشف بعد ذلك بسنوات أن والدتها هي هيفاء وهبي.

وما يؤكد روايات أن الفنانة حُر مـ ـت من مشاهدة ابنتها هو بكائها أثناء لقائها مع طوني خليفة في أحد البرامج، ووقتها لم تقل شيئا، واكتفت فقط بالنحيب، ولكن الغريب أن هيفاء نفسها كانت تنكر ابنتها، وتؤكد أنها لم تنجب يوما، وأشارت إلى أن الصور التي انتشرت كانت لشقيقتها وليس لابنتها، وهو ما تم تكذيبه على مر الأيام.

وبعد أن كبرت زينب، انتشرت منذ سنوات على مواقع التواصل صور خطبتها، وبعدها بدأت حياة جديدة، حيث رُزقت عام 2012 بابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم رهف، لتُصبح هيفاء جدةً للمرة الأولى.

ابنة هيفاء التي أنكرتها الفنانة أكثر من مرة، قالت إنها تعلم جيدًا الآن وبعد أن أصبحت أمًا أن والدتها تحبها في قرارة نفسها وتتمنى لها كل الخير، مشيرة إلى أنها تشعر أنها ستجتمع قريبًا بها مهما فرقتهما المسافات.

الكلمات الدلالية لـ “أتمت عامها الـ 27”..هكذا احتفلت ابنة هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع ابنتيها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أتمت عامها الـ 27”..هكذا احتفلت ابنة هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع ابنتيها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور