أثارت الاستياء على مواقع التواصل.. إحالة فريق عمل برنامج “صباح الخير” إلى التحقيق بعد تغزل مذيعة كويتية في زميلها على الهواء.. صور

أثارت الاستياء على مواقع التواصل.. إحالة فريق عمل برنامج “صباح الخير” إلى التحقيق بعد تغزل مذيعة كويتية في زميلها على الهواء.. صور

قررت وزارة الإعلام الكويتية إحالة فريق برنامج “صباح الخير” الذي يُعرض على شاشة تلفزيون الكويت إلى التحقيق، بعد انتشار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، سُمعت فيه إحدى مقدمات البرنامج واسمها غادة السراج، وهي تغازل زميلًا لها.

خلال نقل المذيع فهيد العيبان، لإحدى الفعاليات من قاعة أحمد العدواني في الكويت قالت غادة السراج متغزلة بجماله “شحلاته.. مزيون”. وبدا واضحًا بأنه حدث خطأ تقني ما، حيث ظنت السراج أنه تم فصل الصوت عن الإستديو، فأخذت راحتها بالكلام وبدأت بالتغزل بزميلها، قبل أن يتم قطع الصوت.

تداول مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب باستياء وزارة الإعلام الكويتية، فتم استدعاء فريق عمل البرنامج للتحقيق معه وهي ليست المرة الأولى التي تحال فيها غادة السراج إلى التحقيق، بل تعرضت لموقف مماثل مع زميلة لها بسبب سوء إدارتهما للحوار مع أحد الضيوف.

من جانبها نفت غادة السراج، أن تكون هي من غازلت زميلها فهيد العيبان وقالت إنها إحدى الزميلات التي كانت توجد معها في الأستديو معبرة عن انزعاجها لإقحامها في موضوع لا علاقة لها به، وأنها لا تسمح أن تقحم نفسها في مثل هذه الهفوة، خصوصًا وأنها لطالما حظيت بدعم مسؤولي الإعلام والتلفزيون لها طيلة مسيرتها الإعلامية.

شاهد أيضاً: فتاة تخلع الحجاب على الهواء وتهديه لرجل دين أمامها شاهد رد فعله