أجمل صور للفنانة المعتزلة هدى رمزي قبل أن يقهرها الزمن

26 مارس 2018 - 8:31ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 4٬460 مشاهدة

أجمل صور للفنانة المعتزلة هدى رمزي قبل أن يقهرها الزمن

هدى رمزي واحدة من نجمات السينما المصرية اللاتي تمتعن بجمال لافت خطف أنظار المخرجين رغم أنها تنتمي لعائلة فنية إلا أن شهرتها كانت بعيدة عنهم معتمدة على الموهبة.


شاركت هدى رمزي في عشرات الأفلام كما برزت في بعض الأدوار الدرامية مثل مسلسل أحلام الفتى الطائر مع النجم عادل إمام الذي شاركته أيضا في فيلم حنفي الأبهة كما شاركت الفنان فاروق الفيشاوي بطولة مسلسل علي الزيبق.


ولدت هدى رمزي يوم 10 نوفمبر عام 1958 درست في قسم اﻹذاعة والتلفزيون بكلية اﻹعلام في جامعة القاهرة، وبدأت العمل الفني في منتصف سبعينات القرن العشرين.


من أعمالها في السينما مع سبق اﻹصرار، جري الوحوش، بئر الخيانة، حنفي الأبهة، أما في التلفزيون فكان من ضمن ما قدمت (لحب وأشياء أخرى، أحلام الفتى الطائر، الزوجة تعرف أكثر.


اعتزلت هدى رمزي التمثيل وارتدت الحجاب في منتصف تسعينات القرن العشرين، إلا إنها بعد ذلك بسنوات ظهرت بدون الحجاب على الرغم من عدم عودتها للتمثيل.


تزوجت هدى رمزي 6 مرات كان أشهرها زواجها من الفنان حمدي حافظ الذي اعتزل التمثيل أيضا واشتهر بدور الفتى المراهق في سينما السبعينات وزواجها من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي تزوج أيضا من الفنانة ميرفت أمين.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجمل صور للفنانة المعتزلة هدى رمزي قبل أن يقهرها الزمن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور