أجور فلكية للفنانين المشاركين في إعلانات رمضان.. تعرف عليها بالأرقام

1 يونيو 2017 - 1:25م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 24٬974 مشاهدة

أجور فلكية للفنانين المشاركين في إعلانات رمضان.. تعرف عليها بالأرقام

أصبحت الإعلانات من أهم وسائل جذب الجمهور في شهر رمضان، وذلك تعتمد أغلب الشركات في إعلاناتها على كبار النجوم الذين يروجون لمنتجهم أيا كان نوعه.

في هذا الشهر ظهرت عدد من الوجود الجديدة التي لم تشارك في إعلانات رمضانية من قبل مثل الفنانة منى عبدالغني، وكذلك الفنانة ليلى علوي والفنان حميد الشاعري.

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان المصري تامر حسني الذي شارك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وعدد آخر من النجوم في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وذكرت تقارير صحفية أن الفنان تامر حسني حصل على مبلغ قدره 3 مليون جنيه نظير الإعلان.

أما الفنانة شيرين عبدالوهاب ففاقت تامر، حيث حصلت بدورها على 3 مليون ونصف، بينما جاء ذلك بعد التفاوض معها.

الفنانة ليلى علوي حازت على نصيب الأسد نظير مشاركتها في إعلان تجاري، حيث حصلت على 4 مليون ونصف، وذكر مقربون من ليلى أنها كانت ترفض المبلغ ولكنها وافقت عليه بعد تفاوض رغم أنها كانت تريد 5 مليون.

في الوقت الذي حصل فيه الفنان المصري عمرو يوسف الذي شارك في الإعلان مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش على مبلغ 2 مليون ونصف، بينما حصلت زوجته كندة على مليون ونصف.

الفنان محمد هنيدي الذي قدم إعلان لواحدة من شركات الاتصال حصل على 4 ملايين جنيه، حيث قام بتصوير الإعلان على مدى 4 أيام بين أماكن متفرقة، ولذلك طلب هذا المبلغ الكبير.

كما قدم الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس ومنى عبدالغني إعلان لأحد المنتجعات السياحية ، وحصل كل منهم على مليون، مليون ونصف، نصف مليون بالترتيب.

وقدم عدد من الفنانين إعلانات لصالح الجمعيات الخيرية وكان من بينهم عمرو سعد، والفنانة دلال عبدالعزيز، كما شارك أيضا الفنان محمد هنيدي.

أجور الفنانين سببت صدمة للجمهور الذي لم يكن يتوقع أن هذه المبالغ حقيقية، وأن الفنان يتقاضاها نظير مشاركته في إعلان.

شاهد ايضا حياة الدرديري تتحدث عن أجور الفنانين

الكلمات الدلالية لـ أجور فلكية للفنانين المشاركين في إعلانات رمضان.. تعرف عليها بالأرقام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أجور فلكية للفنانين المشاركين في إعلانات رمضان.. تعرف عليها بالأرقام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور