أحدث ظهور لزوجة باسل الخياط يشعل انستجرام .. صور

أشعلت السيدة ناهد زيدان زوجة الفنان باسل خياط مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها الملفت.

قفد نشر النجم السوري باسل خياط صورة جمعته بزوجته على حسابه على إنستقرام، وعلق عليها كاتباً “مع حبيبتي”.

وفور أن نشر باسل خياط الصورة انهالت التعليقات التي تمنت لهما حياة سعيدة ومستقرة، لكن لم يفوت الجمهور الكشف عن رأيهم في جمال زوجة باسل خياط، خاصة وأنها سحرتهم بشعرها الأسود الداكن وبشرتها الخمرية.

شاهد .. امرأة رفضت تنفيذ طلب زوجها فكان نصيبها علقة ساخنة

وكان خياط قد كشف سابقاً، أن زوجته ناهد زيدان كانت كان إحدى معجباته، وتقربت منه عن طريق معارف مشتركين بينهما. وعن أول ما جذبه إليها، قال باسل: “أول شيء جذبه إليها شامتها التي على خدها”.

يذكر أن آخر أعمال باسل خياط مسلسل “30 يوم” وهو من بطولة آسر ياسين، نجلاء بدر وإنجي المقدم، من تأليف ورشة سيناريو تحت إشراف أحمد شوقي، ومن إخراج حسام علي.

وشارك باسل في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر، برفقة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، ومنهم قيس الشيخ نجيب، وآخرون .

من جهة أخرى، لم يحسم باسل قراره بالمشاركة ببطولة أي عمل مصري لغاية الآن، بينما يشارك ببطولة مسلسل عربي مشترك هو “رمل الذاكرة”، من تأليف وإخراج الأردني عايد علقم .

ويجسّد باسل شخصية الإبن الأكبر للفنان كمال أبو ريّة، وسيظهر في العمل بمراحل عمرية متعددة، حيث يحتاج إلى مكياج مختلف لكل مرحلة .ويتناول العمل مرحلتين زمنيتين، الأولى قبيل وبعد تداعيات نكبة 1948، ومن ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية في العام 2017 .

شاهد أيضا .. فيديو فتاتان أكلتا أحر أنواع الفلفل في العالم والنتيجة كانت صادمة