أحدث ظهور لـ أسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان.. فقدت شعرها ووزنها وشكلها تغير تماما

10 أكتوبر 2018 - 7:39م أحمد عربى، مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم 1٬705 مشاهدة

شاركت أسماء الاسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، متابعيها عبر صفحتها اشخصية بموقع “تويتر”، بصور حديثة لها بعد فترة من تلقيها العلاج الكيماوي بعد إصابتها بسرطان الثدي.

أسماء الاسد، ظهرت في الصور وهي تضع منديل على رأسها وذلك بعد تساقطه بسبب تأثير الكيماوي، كما ظهرت بملامح وجه شاحبة.

وكانت الرئاسة السورية، قد كشفت عن إصابة أسماء الأسد، بسرطان الثدي.. حيث أكد مسئولون سوريون أنها تخضع للعلاج من ورم خبيث في مرحلة مبكرة.. وكتب الحساب الرسمي للرئاسة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا.. من القلب .. رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل”.

أسماء الأسد، ولدت في لندن عام 1975، وعاشت في بريطانيا حتى سن الـ25، والتقت هناك بشار الأسد، الذي كان درس طب العيون في لندن، في التسعينيات.. وحصلت على شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، وتتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

زوجة الرئيس بشار الأسد البالغة من العمر 43 عامًا أم لثلاثة أولاد، ولدان وبنت، ووالدها طبيب القلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس، ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري. وتتحدر عائلتها من حمص “وسط البلاد”.

الكلمات الدلالية لـ أحدث ظهور لـ أسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان.. فقدت شعرها ووزنها وشكلها تغير تماما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور لـ أسماء الأسد بعد إصابتها بالسرطان.. فقدت شعرها ووزنها وشكلها تغير تماما“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور