“أحدث ظهور” للفنانة صفاء أبو السعود مع زوجها

8 فبراير 2020 - 11:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬456 مشاهدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية صفاء أبو السعود برفقة زوجها رجل الأعمال الشيخ صالح كامل.

الفنانة المصرية كانت برفقة زوجها في عرض مسرحية «سيرة الحب»، في مسرح البالون بالعجوزة، وظهرت بملابس كاجوال بسيطة دون أي ماكياج.

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور ومحبي الفنانة التي اعتزلت الفن منذ سنوات، واكتفت بالظهور من وقت لآخر، كما أنها اتجهت لتقديم البرامج التليفزيونية.

صفاء تحدثت من قبل عن رشاقتها، وذلك بعد أن تساءل الجمهور عن لياقتها الدائمة، وأكدت انها من عائلة رياضية، وانها تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، ودعت جمهورها لممارسة الرياضة.

ومن ناحية أخرى، كشفت صفاء سر استمرار نجاح أعمالها الفنية الموجهة للأطفال حتى الآن، حيث أكدت أن السر يكمن في الصدق في تقديم تلك الأغاني، لأنها قدمتها باقتناع تام منها بسبب رغبتها في أن يحب الأطفال تلك الأعمال.

وكانت صفاء أبو السعود قد حرصت مؤخرا على حضور حفل ختام مهرجان القومي للمسرح في دورته الـ12، والذي أقيم مساء الجمعة 30 أغسطس، برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز.

صفاء أبو السعود من مواليد عام 1950، تخرجت من معهد السينما قسم الإخراج، وتزوجت من رجل الأعمال صالح عبدالله كامل، وقدمت عدد من الأعمال الفنية الناجحة ومنها: «هي والمستحيل، الخيزران»، كما شاركت في عدد من الأعمال السينمائية، ومن أشهر برامجها «ساعة صفا».

الكلمات الدلالية لـ “أحدث ظهور” للفنانة صفاء أبو السعود مع زوجها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أحدث ظهور” للفنانة صفاء أبو السعود مع زوجها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور