أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفل شبكة Orange بمناسة مرور 20 عام في مصر، وهو حفل السحور السنوي الذي أقيم هذا العام في أب تاون كايرو في المقطم والذي حضره كبار نجوم الفن والإعلام، من تنظيم وليد منصور.

من بين الحضور كان كل من وزير الاتصالات الدكتور ياسر القاضي، المهندس نجيب ساويرس، الاعلامي أسامة كمال، الإعلامي مجدي الجلاد، الإعلامية جيهان عبد الله، الفنان ظافر العابدين، الإعلامية سهير جودة.

تألقت نيكول خلال الحفل بـ Jumpsuit أزرق اللون، وبدت بوزن زائد خصوصاً من ناحية البطن، مما آثار الشكوك حول حملها بمولودها الثاني من زوجها الفنان المصري يوسف الخال.

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية جيهان عبد الله وحضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري  وبمجرد صعودها على خشبة المسرح، تعالت صيحات وصرخات المعجبين، والتي امتزحت مع المؤثرات البصرية من إضاءة وfire works  والتي أضفت المزيد من أجواء حفلات اللايف العالمية.

قدمت نيكول عددًا كبيرًا من أغانيها التي أشعلت وصلات الرقص طوال فقرتها منها “طبعى كده”، “براحتى”، “قررت”، “التوتو نى”، “كنت فى حالى” و”فارس أحلامى”.. وغيرها ممن طالب بها جمهور حتي قرب مدفع الامساك.

الكلمات الدلالية لـ أحدث ظهور لنيكول سابا يثير الشكوك حول حملها “الثاني” .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحدث ظهور لنيكول سابا يثير الشكوك حول حملها “الثاني” .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك