أحلام بمجوهرات فاقت المليون دولار.. ورغبتها بتبني الطفلة فرحة لم تتم

15 أكتوبر 2018 - 9:54م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 610 مشاهدة

أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفل زفاف ضخم في الكويت مؤخراً، حيث تألقت بإطلالة من تصميم زهير مراد، وتزينت بمجموعة من المجوهرات خطفت الأضواء بتخطي سعرها مليون دولار أميركي.

واختارت أحلام مجموعة جديدة مؤلفة من طوق وحلق أذنين من الألماس والزمرد من تصميم “مجوهرات نصولي” التي أكّدت أن “أحلام الفنانة الوحيدة التي لا تلبس مجوهرات ليست لها شخصياً، وتختار دائما أجود وأنقى الأحجار لاقتنائها”.

 

وأعربت الفنانة الخليجية عن سعادتها بالزفاف قائلةً في حسابها على تطبيق “انستغرام”: “كان زواج راااااقي ورائع غنيت إلى الساعة اربع الصباح وما حسينا بالوقت، الف مبروك لعروستي الجميلة وعريسها الله يتمم عليهم ويوفقهم شكراً”.

وفي سياق مختلف اصطدمت رغبة الفنانة  أحلام الإماراتية بتبني الطفلة العراقية فرح، التي ظهرت في برنامج “من الواقع” على قناة “دجلة، بالرفض، بسبب عدم سماح القانون العراقي بالتبني لمن هم فوق سن الرابعة، بينما فرح تبلغ من العمر 8 سنوات.

ولكن أحلام قررت رعاية الفتاة الصغيرة من دون التبني.

ولا يزال مصير الطفلة العراقية فرح محط اهتمام الناس على السوشيال ميديا، لا سيما وان السلطات العراقية رفضت ان تتبناها الفنانة الاماراتية احلام.

وانتشرت اخيراً مجموعة من مقاطع الفيديو التي تظهر فيها الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات من داخل دار الايتام، وبدت في صحة جيدة الى جانب المديرة المسؤولة عنها.

وتبين مجموعة من الصور المنتشرة للطفلة عن سعادتها وراحتها في المكان الذي تتواجد فيه حالياً، حيث تتلقى الرعاية والاهتمام الكافي للتعويض عن فقدانها لوالديها.

يذكر الطفلة العراقية فرح، ظهرت في برنامج “من الواقع” على قناة “دجلة” واثارت ضجة كبيرة بسبب قصتها الحزينة، حيث تخلت عنها عائلتها لتتشرد في الشوارع، بعد أن استشهد والداها.

 

الكلمات الدلالية لـ أحلام بمجوهرات فاقت المليون دولار.. ورغبتها بتبني الطفلة فرحة لم تتم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام بمجوهرات فاقت المليون دولار.. ورغبتها بتبني الطفلة فرحة لم تتم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور