أحلام تخلع ثوب الحياء وتطلب من زوجها طلب غريب يزهل جمهورها .. شاهد ماذا قالت له ؟!

مباشرة بعد إنتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج البحث عن المواهب (ذا فويس) ظهرت الفنانة القطرية أحلام، في لايف مع متابعيها وبدأت تتصابى كعادتها حيث قامت بالغناء لزوجها والتغزل به أمام الجميع بدون حياء أو حشمة تبعاً للتقاليد الخليجية وكأنه هو المرأة وهي الرجل.

كما عاتبته لأنه لم يتغزل بها، ولم يقل لها أنها جميلة، وعندما قبّلها مبارك من رأسها طلبت منه تقبيلها من شفتيها قائلةً: (شنوهالمحبة لي على الراس أختك.. أنا مرتك أنا) لتقوم بحركة بشفتيها وكأنها تقول له تعال وقبلني أمام الجميع.

من جهة أخرى أعلنت أحلام، خلال مؤتمر صحفي أقامته إدارة “إم بي سي” بعد تتويج المتسابقة دموع بلقب برنامج (ذا فويس) أن أول دعم منها لدموع سيكون مشاركتها في افتتاح حفلها في مهرجان موازين في المغرب، والذي سيقام إبتدءًا من 20 إلى 30 يونيو المقبل.

أحلام وجهت تغريدة لدموع نشرتها عبر تويتر جاء فيها: (نجاحك هو نجاحي، ألف مبروك لدموع بنت دجلة والفرات.. بنتي عروستي بنت العراق الحبيب. اللي وصلتي له اليوم بمجهود كبير وتعب كان نتيجته مشرفة فخورة فيكي وأتمنى من قلبي كل التوفيق لباقي المشتركين).

وكانت أحلام قد احتفلت بفوز دموع تحسين متسابقة فريقها بلقب “ذا فويس” بعد منافسة قوية، حيث وعدتها بمساعدتها على الإنطلاق في عالم الفن خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها ستقدمها للجمهور لأول مرة من خلال مهرجان “موازين”.