أحلام تستعرض هديتها الثمينة في عيد الأم .. لن تصدق فخامتها .. صور

الجميع احتفل بعيد الأم وحتّى نجومنا ومشاهيرنا العرب لم ينسوا أبداً هذه المناسبة السعيدة فاغتنموها كما يجب ليتوجّهوا إلى أمّهاتهم إمّا بأجمل الكلمات والعبارات أو بأحلى الهدايا التي علموا بأنّها ستزرع السعادة والفرحة في قلوبهن.

وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي كلّها بتلك المعايدات وبالصور واللقطات التي لم يبقَ أحد إلا ونشرها تيّمناً باليوم الذي يُصادف ككل سنةٍ مع بداية فصل الربيع، أما احلام الشامسي التي دائماً ما تحاول أن تكون متميّزة عن غيرها وفريدة عن باقي زميلاتها وزملائها فمعايدتها لأمّها وحتّى احتفالها بنفسها كأمٍ أتت مختلفة تماماً عن كل باقي المعايدات والإحتفالات.

كعادتها، استعرضت النجمة الاماراتية أحلام المفاجأة المميّزة التي حضرتها بمناسبة يوم الأم من خلال صفحتها على “انستغرام”.

ونشرت أحلام مقطع فيديو يظهر فيه قالب حلوى أبيض من طبقات مزيّن بقلادة ذهبية كبيرة ومحاط بكمية كبيرة من الورود الملونة، ومعها لوحة كبيرة كتب عليها “أمي احبك”، وأظهرت ذلك على ألحان أغنية “ست الحبايب”.

وعلقت على المقطعة قائلة: “كل سنه امي وامهات الامه الاسلاميه والعربيه بخير وصحه وعافيه ويرحم من رحل.. عساني ما انحرم من ست الحبايب كل عام وامي وانتي وكل خواتي بخير وحشتوني”.

أثار المقطع إعجاب الالاف من متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي عبرت عن حبها الكبير لها، متمنيين لها السعادة وواصفين اياها بأنها “أعظم أم”.

والملفت هو كيف زُيّن القالب بكمية كبيرة من الورود الملونة، كما عرض المقطع على أغنية “ست الحبايب”.

وأثار الفيدو ردود فعل متضاربة بين المتابعين، اذ منهم من أبدى إعجابه الشديد بهذه الهدية الثمينة وقسم آخر أبدى انزعاجه لإستعراض النجوم لثرواتهم بطريقة استفزازية.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا السياق، يذكر أنّ احلام كانت قد هدّدت بمغادرة لجنة تحكيم “ذا فويس 4” بعد أن وجدت نفسها عالقة بين أصوات رائعة وجميلة في أول حلقةٍ من مرحلة المواجهة، تهديدات لا بد أنّها مجرّد كلام لا صلة له بأرض الواقع طالما أنّ الشامسي ناضلت من أجل العودة إلى تلك اللجنة التي يحلم أي نجم عربي بالإنضمام إليها.

نجل أحمد السقا يرد على غرور محمد رمضان بهذه الصورة .. شاهد 25/06/2018

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

براءة نيرمين الفقي من تهمة النصب على ثري خليجي ووعده بالزواج.. وهذا أول تعليق لها 24/06/2018

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة.. صور 24/06/2018