أحلام تفاجئ الجميع بما قالته عن نوال الكويتية في “ذا فويس”.. وتتلقى قبلة من زوجها في الكواليس.. صور

على الرغم من الخلافات الحادة بينهما، فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الجميع باختيارها أغنية “مثل النسيم” للفنانة نوال الكويتية لتغنيها المتسابقتين “دموع تحسين” و”همسة منيف”.

الفنانة الإماراتية عبرت عن إعجابها الشديد بهذه الأغنية، كما وصفت نوال الكويتية بأنها فنانة كبيرة، وظلت تدندن كلمات الأغنية باستمتاع شديد.

واختارت أحلام المتسابقة “دموع” لتكمل معها في الحلقات المباشرة وخرجت المتسابقة همسة منيف من المسابقة.

ومن ناحية أخرى نشرت الفنانة الإماراتية مجموعة صور من كواليس الحلقة خلال تدريبها للأصوات، والتي تألقت فيها بتوب وبنطلون باللون الأسود، وفوق جاكت منقوش بالكثير من النقوشات الملونة، وتركت شعرها منسدلا.

وظهرت أحلام في إحدى الصور وهي تتلقى قبلة من زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهجري، حيث طبع قبلة على جبهتها، تعبيرا عن حبه وتدعيمه لها.

يذكر أن نوال الكويتية كانت قد فتحت النار على إدارة قنوات MBC بعد أن تم استبعادها من برنامج The Voice، والإعلان عن عودة أحلام للجنة تحكيم البرنامج، حيث قالت: “أود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج”.

وأضافت: «إلا أنني تفاجأت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علما بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية».

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */