أحلام تقع في ورطة شديدة مع زوجها بعد قطع العلاقات الإماراتية القطرية.. ماذا ستفعل؟

7 يونيو 2017 - 10:26م sara عربى دبي - كل النجوم 21٬853 مشاهدة

أحلام تقع في ورطة شديدة مع زوجها بعد قطع العلاقات الإماراتية القطرية.. ماذا ستفعل؟

وقعت الفنانة الإماراتية أحلام في ورطة شديدة مع زوجها القطري مبارك الهاجري، وذلك بعد أن أصدرت بلدها الإمارات قرارا بطرد أي مواطن قطرى خلال 14 يومًا.

مصادر مقربة من أحلام أكدت أنها تحاول أن تجد استثناء لزوجها ليقيم معها في الإمارات، حيث قامت بإجراء اتصالات هاتفية بأصدقائها العاملين في الجهات العليا بالإمارات، إلا أن الأمر لم يتحدد مصيره بعد.

المصادر كشفت أيضا أن أحلام سافرت مع زوجها إلى قطر لتسوية أمورهما، هذا بالإضافة إلى أنهما يفكران في السفر إلى لوس أنجلوس أو لندن، للإقامة بمنزلهما هناك، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقى الدول العربية.

وكانت قد أعلنت 6 دول عربية، هي السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن والمالديف، قطع علاقاتها الدبلوماسية بقطر يوم الاثنين الماضي.

شاهد أيضا: زوج أحلام يفاجئها بهدية ثمينة‬‎

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
    تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

الكلمات الدلالية لـ أحلام تقع في ورطة شديدة مع زوجها بعد قطع العلاقات الإماراتية القطرية.. ماذا ستفعل؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحلام تقع في ورطة شديدة مع زوجها بعد قطع العلاقات الإماراتية القطرية.. ماذا ستفعل؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور