أحلام تكشف سر إطلالتها الغريبة في مؤتمر The Voice.. وتتسبب في تأجيل أولى حلقات البرنامج!.. صور

أحلام تكشف سر إطلالتها الغريبة في مؤتمر The Voice.. وتتسبب في تأجيل أولى حلقات البرنامج!.. صور

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام سر ظهورها بإطلالة غريبة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد من برنامج The Voice.

الفنانة الإماراتية أطلت في المؤتمر ببدلة سوداء تحتها قميص أبيض، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، في إطلالة أثارت تعجب عدد كبير من جمهورها.

أحلام كشفت أنها بعدما سافرت إلى لبنان فوجئت بتأخر وصول حقائبها، وهو ما اضطرها للظهور في المؤتمر بإطلالة غير معد لها مسبقا، لافتة إلى أن هذا تسبب أيضا في تأجيل تصوير الحلقة الأولى.

وأضافت أنها طلبت من القائمين على البرنامج تأجيل تصوير الحلقة الأولى، حتى تستطيع الظهور بالإطلالة التي بذلت جهدا كبيرا في اختيارها.

من هي أحلام؟

  • مطربة إماراتية من مواليد 13 فبراير عام 1969.
  • والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى إسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.
  • تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل.
  • تعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط.
  • في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء هم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

شاهد أيضا: إسراء عبد الفتاح ترقص بطريقة غريبة على أنغام هذه الأغنية… شاهدوا كيف فقدت السيطرة على حركاتها

شاهد أيضا: يلتقيان في الحج صدفة بعد فراق 15 عاما – تلتقي بشقيقها بعد 15 عام