google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أحلام “نجمة الخلافات” بجدارة ..تفاصيل مشاكلها مع 10 نجوم

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب خلافاتها ومشاكلها الدائمة مع زملائها من الفنانين والفنانات على حد سواء.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أحلام تعتبر أن خلافاتها مع النجوم والنجمات أمر عادي نابع من صراحتها الزائدة، بينما يروا النجوم طرف الخلاف أن السبب الرئيسي لخلافاتهم مع أحلام هو غرورها ولسانها السليط، وهو ما جعل عدد كبير من منتقديها يمنحونها لقب “نجمة الخلافات” عن جدارة.. تعرف على أبرز 10 نجوم وقعت خلافات بينهم وبين أحلام، وصلت بعضها إلى ساحات القضاء.

1- راغب علامة:

من أبرز الفنانين الذين وقعت خلافات بينهم وبين أحلام كان المطرب اللبناني راغب علامة، وذلك خلال مشاركتهما في عضوية تحكيم برنامج المواهب «Arab Idol» ولكن زاعت خلافتهما سواء في كواليس عرض البرنامج أو بعده، وزاد الخلاف بينهما عندما ذكر راغب أنه رئيس لجنة التحكيم، وهو ما رفضته أحلام وأكدت أن اللجنة ليس لها رئيس.

وبعدما زادت الخلافات بينهما إلى حد كبير أعلن راغب انسحابه من لجنة التحكيم وتم استبداله بمواطنه وائل كافوري، وهو الأمر الذي رحبت به أحلام كثيرا.

أحلام وراغب علامة

2- نضال الأحمدية:

وقعت خلافات حادة أيضا بين أحلام والصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، وذلك بعد إنتشار شائعة وفاة نضال على مواقع التواصل الإجتماعي، واتهامها لأحلام وفانزها بالوقوف خلف هذه الشائعة، عن طريق قرصنة حسابها على تويتر .

نضال هددت أحلام عبر مقطع فيديو، أمطرتها خلاله بالكثير من السباب، مما دفع أحلام للرد عليها، وتبادلوا السباب على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام ونضال الأحمدية2

3- شذى حسون

خلاف أحلام الثالث كان مع المطربة العراقية شذى حسون بعدما قالت أحلام إنها من أكتشف شذى وقدمها للساحة الفنية، وأنها كانت توصي بمشاركتها في الأعراس والمهرجانات.

وقد أثارت هذه التصريحات غضب شذى ودفعتها للدفاع عن نفسها وأكدت أن أحلام ليس لها أى فضل عليها، وأنها من صنعت نجوميتها بنفسها منذ مشاركتها في برنامج Star Academy وفوزها باللقب، حيث قالت: “أحلام كانت عايزة تقول للناس أنا اللي خلقت البت دي فنيا، مع أن أنا طلعت في برنامج ستار أكاديمي وهي ملهاش يد في أي حاجة، فاكتشفت إن الصداقة اللي عايزة تعملها معايا إنها تحطني تحت جناحها”.

أحلام وشذى حسون

4- شمس الكويتية

وقع خلافاً حاداً آخر بين أحلام وبين المطربة شمس الكويتية بعدما قالت أحلام أن شمس لا تمت بأي علاقة لأي قبيلة في الكويت وأنها باكستانية، كما أكدت أنها تملك أدلة على أن شمس كانت مسجونة في قضايا أخلاقية.

كما قام محامي أحلام نايف اليوسف بوصف شمس بألفاظ خادشة ونشر صور مفبركة لها وهو ما دفعها لتقديم بلاغ ضده وضد أحلام تتهمها فيها بتشوية سمعتها وبالفعل حصلت على حكماً بحبس نايف ثلاثة شهور وغرامة عشرة آلاف ريال وجلده 80 جلدة.

أحلام وشمس الكويتية

5- نوال الكويتية

أما الخلاف الخامس فكان بين أحلام والفنانة نوال الكويتية، وذلك بعد أن سخرت الأخيرة من تشبيه أحلام لنفسها بأم كلثوم، وهو ما أثار استهجان أحلام بشدة، وأكدت أنها اكتشفت أن نوال واحدة من أعدائها.

أحلام ونوال الكويتية2

6- الملحن عبد لله القعود

هناك خلاف آخر وقع بين أحلام و الملحن الكويتي عبد لله القعود، وذلك بعدما وصفته أحلام بأنه ليس ملحناً بل مجرد متعهد حفلات وعبداً للمأمور، وهو ما أعتبره القعود عيباً في حقه واخذا قراراً بعدم التعاون معها، ورد عليها بقوله: “أنا ملحن غصباً عنها ومو بكيفها وليس من الضروري أن أقدم ألحاناً لها كي تلقبني بالملحن، أتمنى لو انك تركزي على الفن الذي تقدمينه وايد احسن لج”.

أحلام وعبدالله القعود2

7- نجوى كرم

وقع خلاف بين الفنانتين أحلام ونجوى كرم بسبب الموهبة الشابة ياسمينا، ففي حين منحتها نجوى الباز الذهبي في برنامج “Arabs Got Talent”، وصفت أحلام صوت ياسمينا بأنه مستعار، وتبادلوا التصريحات.

إلا أن أحلام أنهت خلافها سريعا مع نجوى، بتوجيه معايدة رقيقة لها في عيد ميلادها، حيث قالت: “كل عام وانتي شمس تشرق في سماء الفن الجميل الذي تنتمين اليه يا شمس الأغنية نجوى كرم العمر كله بحببببببك”، فردت نجوى عليها بقولها: “نورتي يا ملكة.. وأحلام شاغلة الناس وقليل اللي بيعرفوا طيبتك”.

أحلام ونجوى كرم

ياسمينا

8- محمد الغيطي:

ياسمينا كانت سبب خلافا آخر بين أحلام والإعلامي محمد الغيطي، فبعد أن وصفت أحلام صوت ياسمينا بالمصطنع، أكد الغيطي أن أحلام كل ما فيها مصطنع، مشيرا إلى عمليات التجميل التي أجرتها، وتبادلا السباب، مما دفع كل منهما لرفع دعوى قضائية على الآخر.

أحلام ومحمد الغيطي

9- أمل حجازي:
نشبت خلافات حادة بين أحلام والفنانة أمل حجازي على إثر تصريح أمل عن وجوب مراعاة أحلام للفقراء والتخفيف من تباهيها.

وقد ظل الخلاف بينهما لفترة مؤقتة، إلى أن قامت أحلام بزيارة أمل حجازي لتطمئن على صحتها بعد وعكة صحية ألمت بها.

أحلام وأمل حجازي2

10- هيا الشعيبي:
أما الخلاف العاشر فكان بين أحلام والفنانة هيا الشعيبي، بعد أن قامت الأخيرة بتقليد أحلام في حلقات برنامج “واي فاي 2″، حيث ظهرت تقلد ملابسها وطريقة حديثها وكذلك اكسسوارتها في برنامج Arab Idol، وهو ما أثار غضب أحلام وقالت إن برنامج هيا مصيره الفشل وأنه يركز على تقليدها لكي ينجح وأنها الملكة ولا يمكن تقليدها، قائلة: “لا يستطيع أحد أن يكون مثلي في شتى الأحوال”.

أحلام وهيا الشعيبي