أحمد السعدني “غـاضب” بعد تكريم والده… تعرف على التفاصيل

9 ديسمبر 2018 - 4:58م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 249 مشاهدة

فاجأ الفنان أحمد السعدني حضور حفل توزيع جوائز مهرجان “فخر العرب” في القاهرة بإلقاء كلمة غاضبة بسبب تجاهل تكريم والده الفنان صلاح السعدني في المهرجانات الرسمية في مصر، وذلك بعد تسلمه تكريم والده بالحفل.

وقال أحمد السعدني بعد تسلمه درع تكريم والده في الحفل انه سعيد لهذه المناسبة وان والده كان سيأتي لتسلم التكريم ولكن ظروفه الصحية منعته من ذلك، خاصة متاعب الظهر، وكشف عن تمتع والده بصحة جيدة في الفترة الأخيرة وانه يقضي أوقاته مع احفاده ومتابعة التلفزيون ويتفرغ لحياته الهادئة في المنزل.

وعبر أحمد السعدني بغضب في كلمته عن تجاهل المهرجانات السينمائية المصرية الرسمية لصلاح السعدني وعدم تكريمه، وقال في كلمته انه لا يتسول تكريم صلاح السعدني لانه فوق التكريم ولكن كان من الأفضل ان تكرم المهرجانات من قضوا حياتهم في خدمة السينما مثل والده، وقال انه لن يتسلم منهم أي تكريم لوالده بعد هذه الكلمة مضيفاً:” ده لو عندهم دم”.

واعتبر البعض حديث أحمد السعدني المفاجيء تلميحاً للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي، ويبدو ان ذلك الأمر يغضب السعدني كثيراً، فبالاضافة إلى كلمته، أعاد نشرها على حسابه بتويتر وعلق عليها قائلا:” شكراً لجمهور الخليج تكريم العمدة في مهرجان نجم العرب والسادة الأفاضل بتوعنا هنا خلوا عند أهاليكم دم”، وهو ما اعتبره البعض رسالة واضجة لغضب عائلة السعدني من عدم تكريمه.

يتمتع الفنان “صلاح السعدني” بمشوار فني طويل قدم خلاله الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، من أبرز أعمالة التلفزيونية: “الباطنية” و”عدى النهار” و”عمارة يعقوبيان” و”الأصدقاء” و”للثروة حسابات أخرى” و”حارة الزعفراني” و”الناس في كفر عسكر” و”رجل في زمن العولمة” و”الزوج أول من يعلم” و”أبنائي الأعزاء شكراً” و”ليالي الحلمية” و”حلم الجنوبي” و”أرابيسك” و”حصاد الشر”.

بينما من أبرز أعماله السينمائية “الرصاصة لا تزال في جيبي” و”الغول” و”ملف في الآداب” و”المحترفون” و”زمن حاتم زهران” و”جبروت امرأة” و”لعدم كفاية الأدلة” و”المراكبي”، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية منها “الناصر صلاح الدين” و”ثورة الموتى” و”الملك هو الملك” و”باللو باللو” و”زهرة الصبار”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد السعدني “غـاضب” بعد تكريم والده… تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد السعدني “غـاضب” بعد تكريم والده… تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور