أحمد السقا يهنئ زوجته بتكريمها “برسالة رومانسية”

21 يناير 2020 - 12:38ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬048 مشاهدة

وجه الفنان المصري أحمد السقا رسالة تهنئة رومانسية لزوجته الإعلامية مها الصغير، بعد حصولها على أول جائزة في مشوارها الإعلامي من مؤتمر التميز والجودة.

السقا نشر صورة تجمه بزوجته من المؤتمر، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وهنئها بقوله: ” مبروك لأحلى ست في العالم ربنا يخليكي ليا”.

وكانت إدارة مؤتمر التميز والجودة قد كرّمت الفنان المصري أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، بالإضافة لعدد من نجوم الفن.

السقا أهدى تكريمه إلى زوجته مها الصغير، قائلا إنه يعتبرها بمثابة الداعم والسند له في حياته والتى تشاركه في التكريم أيضا كإعلامية متميزة.

وكان من أبرز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميز والجودة أيضا: الموسيقار العالمي عمر خيرت، والفنانة منى عبدالغني، والفنانة السورية نسرين طافش، والإعلامي عمرو الليثي، والدكتور عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور محمود ماجد قطب حاصل علي الدكتوراه في العلوم الصيدلانية وعضو لجنه المؤتمر، ووكيل مجلس النواب الدكتور السيد الشريف، والدكتورة أنيسة حسونة.

كما تم تكريم الشيخة والدكتورة  هند القاسمي، والنائب مجدي مليك، وعميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن، ودكتور محمد محمود لاشين استشاري جراحة العيون بكلية الطب واستشاري الشبكية وتصحيح الابصار وتلوين العين، ودكتور محمد عماد استشاري جراحات التجميل.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم، رئيس المؤتمر، إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز، ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل، وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة، والوصول إلي الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

وعلى سياق أخر، حل النجم أحمد السقا، ضيفا على برنامج its show time الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق ومها الصغير على قناة  CBC، وتحدث عن و أكثر نصيحة يتذكرها من والده هي جملة “أوعي تتجوز يا ابني”، كما كان ينصحه دائمًا بالتواضع بين الناس ومصاحبتهم، كاشفًا أن لقطات الأكشن في أفلامه مثل مشهد “حرقه” في فيلم الجزيرة، وقفزته في النيل بفيلم تيتو، وهروب اضطراري يقوم بها بنفسه بدون الاستعانة بدبلير، حيث يتدرب عليها ويدرسها.

وأكد الفنان أنه أكثر الممثلين بين أبناء جيله تصويرًا في الخارج، وأنه بحسب خبرته وتجاربه يمكنه القول إن في مصر الآن تقنيين لأفلام

وشدد السقا على أنه في البداية لم يكن مقتنعًا بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأنه “راجل دمه حر”، متابعًا أن الكلام الجيد يرفع من معنوياته لكن أي شخص يتجاوز في حق أهل بيته لا يتهاون معه.

وسرد الفنان قصة شاب استمر يسبه على حسابه بموقع الصور الأشهر إنستجرام، لمدة 6 أشهر طوال اليوم، فلم يكن منه سوى أنه وصل إليه بطريقته الخاصة وذهب إلى عنوانه وطرق باباه فجرًا وحين فتح الشاب باب المنزل ورأه أغشى عليه فورًا.

ويصور السقا أحدث أفلامه “العنكبوت” وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وهو من بطولته ومنى زكي وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزي والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

الكلمات الدلالية لـ أحمد السقا يهنئ زوجته بتكريمها “برسالة رومانسية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد السقا يهنئ زوجته بتكريمها “برسالة رومانسية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور