أحمد العوضي يعتذر “للسخرية” من فستان خطيبته السابقة: أنا أسف

11 يناير 2019 - 8:39م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 172 مشاهدة

أصبح اسم الفنان أحمد العوضي “ترند” على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب مشاركتة في أكثر من عمل فني، وأيضا ظهوره بشكل “رومانسي” جذب متابعات هذه الأعمال، وأيضا لتصريحاته التليفزيونية والذي تحدث فيه عن الحب والارتباط وكونه شخصًا رومانسيًا ولكن على طريقته الخاصة .

العوضي انتشرت له صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خطوبته، الأمر الذي جاء بمثابة الصدمة لمعجباته، إلا أن العوضي أوضح حقيقه هذه الصورة قائلاً “طيب مبدأيا كده صور الخطوبه اللي غرفت فيس بوك امبارح دي من سنه ونص .. تاني حاجه انا كنت خاطب وزي أي علاقة في الدنيا قسمه ونصيب”

وتابع “تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت اقول عملت ايه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايما علي راسي … رابع حاجة كل الرجاله اللي اتكلموا في حقي كلمة حلوة أو حتى انتقدوني لشخصي على راسي … الناس اللي احلوت بقي واتكلموا  في فستان خطوبه مقفول من فوق (وكانو متخيلين اني هلبسها عباية) ونظروا علي بنت محترمه عشان يضربوا فييا انا .. فأنت لو كان ابوك تعب شويه علي انه يعلمك ان الحريم خط احمر وانك لما تحب تضرب في راجل بيبقى منك ليه .. لو كان علمك كده كان زمانك فاهم في الاصول .. فانسى بقي اني ممثل والكلام ده لا انا في الاول والآخر منكم يعني وارد تقابلنى في أي مكان انا مش عايش في النمسا، فاعمل حساب انك خضت في سيرة ناس مني ..  واسترجل كده وسيبك من جو حرفين هتكتبهم وقلبك ميت عشان ساعة الجد الموضوع بيختلف .. محروق من حاجه اسأل انا بروح فين وتعالي قولي انت وانت وانت وانت عاادي بس هتعمل فيها جلنديزر علي فيس بوك …

واستطرد “لما تخطب يا حلو ابقي لبسها عبايه في الخطوبه او خبيها اقولك ابقي لبسها بدله عشان انت ارجل مني يا جامد .. اخر حاجه انا سنجل فياريت بلاش كلام في حاجات غلط .. كل الشكر للناس اللي انتقدت كلامي ككلام انه شرقي زيادة وكل الشكر للناس اللي شايفه اني صح … صباح الفل عليكم وكل الاحترام لبنت انا مشفتش منها غير كل خير واحترام .. وانا اسف ليكي”.

من ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد العوضي حالة من النشاط الفني واستقبل العام الجديد 2019 بمسلسلين ينافس بهما في السباق الرمضاني المقبل، وفيلمين مع النجم محمد إمام والفنانة رانيا يوسف.

المسلسل الأول مع النجمة ياسمين عبد العزيز “الملكة”، الذي تعاقد عليه الأيام الماضية بشكل رسمي، ومن المقرر أن ينطلق تصويره منتصف يناير المقبل، في الديكورات المخصصة للعمل حيث تم التعاقد معهم الأيام الماضية كما انضم الفنان مكرم مراد وأحمد كمال، للأبطال لتجسيد أدوار مهمة خلال أحداث العمل.

وانتهى مؤلفو المسلسل من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، وتعقد ياسمين وصناع المسلسل جلسات عمل يومية مع مخرج العمل حسام على ومؤلفي المسلسل الذى تنتجه شركة سينرجى، للوقوف على التفاصيل النهائية للموضوع الذي يتناوله العمل والشخصيات في الأحداث واختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

كما يشارك في أحداث الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” للنجم أمير كرارة، والذي انطلق تصويره الفترة الماضية في الديكورات المخصصة للعمل ويجسد شخصية هامة خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

ولم يقتصر الأمر على الدراما فقط بل يشارك في فيلمين دفعة واحدة الأول انتهى من تصويره وهو فيلم “أسوار عاليه”، للنجمة رانيا يوسف ويجسد دور البطولة أمام رانيا، والتى تتبع أحداث الفيلم مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري، متناولة العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، كما يعرِج على تجارة المخدرات وآثارها السلبية في المجتمع والناس.

والثانى فيلم محمد إمام “لص بغداد”، من انتاج سينرجي، حيث صور فيه عدد من المشاهد أمام بطل العمل، وأوقف صناع الفيلم التصوير الأيام الماضية لتحضيرات امام مسلسله الرمضاني المقبل للمخرجة شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله.

الكلمات الدلالية لـ أحمد العوضي يعتذر “للسخرية” من فستان خطيبته السابقة: أنا أسف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد العوضي يعتذر “للسخرية” من فستان خطيبته السابقة: أنا أسف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور