أحمد الفيشاوي يبدي رغبته في ضرب عمرو أديب .. تعرف على السبب

أكد الفنان أحمد الفيشاوي، أنه حاول ضرب الإعلامي عمرو أديب بعد انتقاده له، معقبًا: «كنت عايز أخد حق أمى بس سامحته خلاص وتغاضينا عن الموضوع».

وأشار الفيشاوي خلال لقائه ببرنامج «25 سؤالًا»، المذاع على قناة «العربية»، إلى أنه يرى في خطيبته ندى الكامل المرأة المثالية التي يرغب في الزواج منها والعيش معها، لافتًا إلى أنه ليس له علاقة بالداعية عمرو خالد ولا يرغب في وجود علاقة بينهما.

وتابع: «أتمتع بموهبة الرسم ولا يعلم الكثيرون أنني لدى هذه الموهبة، وبطلت أعد كام رسمة وشم مرسومة على جسمي».

وعلّق الإعلامي عمرو أديب على تصرف الفنان أحمد الفيشاوي، المثيرة للجدل، في حفلة افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وقال أديب على «تويتر»: «أحمد الفيشاوي لم يعد مسئولًا عن أفعاله، أحمد الفيشاوى قليل الأدب».

وأوضح أنه كان مدمنًا للمخدرات في فترة سابقة، وتزوج 5 مرات، مشيرًا إلى استمرار «الكثير من المشكلات» القضائية مع طليقته السابقة، إلا أنه عول على ثقته بظهور الحق.

وأشار إلى وراثته الكرم وطيبة الأخلاق عن والده فاروق الفيشاوي، مضيفًا أن طلاق والده من والدته الفنانة سمية الألفي، أثر عليه بشكل إيجابي، لأنهما ظلا أصدقاء.

واعتبر أن شخصيته لم تؤثر مطلقًا على حصوله على أدوار تمثيلية ولكن العكس هوما يحدث، مضيفًا أنه لا يتعمد صدم الجماهير بآرائه ومظهره، متابعًا: «أقول رأيي بصراحة، فمن يصدم تكون مشكلتهم على ما أعتقد»، وفق قوله.