أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته لأول مرة

11 أكتوبر 2018 - 1:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 463 مشاهدة

بعدما أثار الجدل بظهوره مع زوجته ندى كامل في مهرجان الجونة السينمائي وتبادله القبلات معها، تحدث الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن علاقته بزوجته لأول مرة.

الفيشاوي كشف لأول مرة أن الاسم الحقيقي لزوجته وهو “نادية”، وقال، خلال استضافته في برنامج “عرب وود”: “نادية غيرت حياتي بنسبة مائة بالمائة لأنها وقفت بجانبي وساندتني، وهي فخورة بي وأنا أيضا فخور بها.

وكان أحمد الفيشاوي قد أثار حالة جدل واسعة خلال مشاركته برفقة زوجته في العرض الخاص لفيلمه الجديد “عيار ناري”، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة، وذلك بسبب جرأته و قبلاته لزوجته على السجادة الحمراء في أول ظهور إعلامي لها.

وتحدث عن فيلمه الجديد “عيار ناري”، حيث يقدم شخصية جديدة، لافتاً الى انه كان في غاية السعادة خلال مشاركته في مهرجان الجونة بسبب الحفاوة التي عاشها خلال لقائه بمجموعة كبيرة من الفنانين المميزين مثل محمد لطفي وليلى علوي ويسرا وغيرهم.

 

وأعلن عن تحضيراته لفيلم جديد بعنوان “يوم مصري” يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات، على غرار أفلام “واحد صفر” و”678″ و”كباريه” و”الفرح”. كما تحدث عن إنتاج أول فيلم “زومبي” كوميدي مصري، بواسطة شركته “الكلب الكريستال”، مع شركتي i Productions، و”فيلم كلينيك”.

 

وأوضح الفيشاوي أنه لا يريد في الوقت الحالي العودة الى الاعمال الدرامية، مؤكداً أنه لم يبتعد عن الغناء، ومن المنتظر أن يطلق قريبا أغنية بعنوان “TNT”، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

 

كما أنه حضر برفقه زوجته، حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وبمجرد وصولهما على السجادة الحمراء تجمهر حولهما عدد كبير من الصحفيين، وهو ما أثار غضب الفنان المصري وأمسك يد زوجته في محاولة للهروب من الزحام.

الفنان انفعل بشدة على الصحفيين الذي أحاطوه هو وزوجته، ورفض إجراء اي حوار معهم، حيث قال: “كلكم ارجعوا ورا مش هعمل حوارات مع حد”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته لأول مرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد الفيشاوي يتحدث عن علاقته بزوجته لأول مرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور