أحمد الفيشاوي يثير جدلاً جديداً بشأن علاقته بشيرين رضا .. هل ستنتهي محاولاته بالزواج منها؟!!

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل من جديد بعد اعترافه بحبه ورغبته في الزواج من الفنانة شيرين رضا، وقام الفيشاوي الصغير بنشر صورة جمعته بشيرين رضا على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

وقد قام مؤخراً النجم الكبير أحمد الفيشاوي بنشر صورة تجمعة بالنجمة الكبيرة شيرين رضا علي حسابة الرسمي بموقع الإنستجرام، وهو الأمر الذي أشعل الوضع بشكل أكبر، وجعل البعض يتحدث عن وجود علاقة عاطفية ما بين الفيشاوي ورضا، وقد أكد البعض أن الأمر لم يقتصر علي العلاقة العاطفية وإنما قد تم الزواج بينهم بشكل فعلي.

ورداً على ما قاله أحمد الفيشاوي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خير زواج الفنان احمد الفيشاوي والفنانة شيرين رضا والذي أكد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الخبر ليس إشاعة كغيرها من الإشاعات التي يتم تداولها عن الوسط الفني.

وكشف أحمد الفيشاوي أن الصورة من كواليس برنامج SNL بالعربي، وعلق قائلاً “أتابع الكوميدية المذهلة شيرين رضا”، كان قد كشف أحمد الفيشاوي من قبل أنه اعترف بحبه لشيرين رضا مؤخراً وطلب الزواج منها، وهو الأمر الذي رفضته.

ويُقال أن علاقة الممثل أحمد الفيشاوي بالممثلة شيرين رضا مميزة للغاية، فهو دوما يؤكد أنه يحبها ويتمنى الزواج منها، بينما هي تظن أنه يمازحها.

الفيشاوي الصغير وشيرين رضا شاركا سويا في تقديم فيلم “خارج الخدمة”، وعرض في دور السينما المصرية عام 2014، ومن تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه “الشيخ جاكسون” ولاذي انتهى من تصويره منذ طويلة، وتم تأجيل طرحه أكثر من مرة، وكان من المقرر أن يعرض في عيد الأضحى، لكن صناع الفيلم تراجعوا عن هذه الخطوة في اللحظات الأخيرة، ولم يحدد حتى الآن الموعد الرسمي لطرح الفيلم.