أحمد الفيشاوي ينفعل على الصحفيين :مش هعمل حوارات مع حد

4 أكتوبر 2018 - 7:31م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬723 مشاهدة

تستقبل مكتبة الإسكندرية افتتاح الدورة الـ34 لمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، بحضور محافظ الإسكندرية  الدكتور عبدالعزيز قنصوة ، وعدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة نادية لطفى.
كان من ضمن الحاضرين الفنان أحمد الفيشاوي، وزوجته ندى التي نجحت في لفت الأنظار إليها من خلال إطلالتها التي كشفت عن جمالها.
وبمجرد وصول الفيشاوي وزوجته على السجادة الحمراء تجمهر حولهما عدد كبير من الصحفيين، وهو ما أثار غضب الفنان المصري وأمسك يد زوجته في محاولة للهروب من الزحام.

الفنان انفعل بشدة على الصحفيين الذي أحاطوه هو وزوجته، ورفض إجراء اي حوار معهم، حيث قال: “كلكم ارجعوا ورا مش هعمل حوارات مع حد”.
وتألقت زوجة الفيشاوي خلال الحفل بفستان أسود طويل شفاف عند الساقين، وتركت شعرها الأسود منسدلا، وتزينت بمكياج قوي.
وقالت خبيرة الموضة والأزياء شيم عبد المنعم، إن إطلالة ندى الكامل جاءت غير موفقة تمامًا، وكانت تحتاج إلى مزيد من التنسيق، وخامة الفستان سيئة للغاية، ومن عيوبه كان “التول”، وحقيبة اليد كان لها أن تكون باللون الأسود أو الفضي للحفاظ على التناسق، والمكياج لم يخفي عيوب بشرتها.

يذكر أنه خلال حفل الافتتاح تم تكريم والد أحمد، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والذي أعلن عن إصابته بالسرطان خلال لحظة تكريمه ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط، حيث قال: “عندي سبب تاني.. ترددت كثيراً في أن أقوله لكم.. لا أريد أن يحزن أحد أو ينزعج.. أنا شخصياً لست منزعج.. بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعات، قال الطبيب المعالج أنني أعاني من السرطان”.
ولفت النجم المصري الكبير أنه لا يكترث كثيراً بهذا المرض ويتعامل معه كأنه صداعاً، وأنه بالعزيمة والإصرار سينتصر عليه وسيهزمه.

وعلى قائمة المكرمين أيضا الموسيقار عمر خيرت، ومدير التصوير السينمائى الدكتور ماهر راضى ويصدر عنه كتاب بقلم الدكتور مجدى عبد الرحمن، وأخيرا تكريم الناقدة السينمائية ماجدة موريس، حيث انتهت الناقدة انتصار دردير من إعداد دراسة حول مشوارها النقدى بعنوان “حلو ومر السينما”.
وكان أحمد الفيشاوي بطلاً لسلسلة من المواقف المثيرة للجدل على مدى الأيام الماضية، حيث ظهر في عدة مقاطع فيديو وهو يقبل زوجته ندى الكامل بشكل جريء أمام عدسات الكاميرات، فضلاً عن الأزياء الكاشفة التي كانت ترتديها عروسه الخامسة، مما عرضه لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ أحمد الفيشاوي ينفعل على الصحفيين :مش هعمل حوارات مع حد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد الفيشاوي ينفعل على الصحفيين :مش هعمل حوارات مع حد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور