أحمد حلمي: أحببت منى زكي قبل أن أراها.. وصديقي تنبأ بزواجي منها

14 نوفمبر 2016 - 10:11م sara عربى القاهرة - كل النجوم 49٬695 مشاهدة

كشف الفنان المصري أحمد حلمي أنه أحب زوجته الفنانة منى زكي قبل أن يراها، حيث أنه كان يحبها كثيرا من أعمالها الفنية، وكانت بمثابة حلم بالنسبة له.

حلمي كشف أن أحد أصدقائه تنبأ له بالزواج منها، وذلك قبل حتى أن يراها، حيث قال: “منى بالنسبة لي كانت حلم وكنت لا أحلم حتى أنني سوف أقابلها.. كنت لا أعتقد أنني سوف ألتقي بها في يوماً من الأيام ولست أنا فقط بل جميع الشباب.. أتذكر عندما أصيبت في حادث “حادثة ظهرها الشهيرة” حزنت كثيرا.. أتذكر أيضاً عندما كنت أجلس على المقهي كنت أتحدث مع صديق لي عن “مني” وأنها جميلة إلى هذا الحد قال لي: أنت هتتجوز منى”.

أحمد حلمي ومنى زكي4

الفنان المصري كشف عن تفاصيل أول لقاء بينهما، بقوله: “ذهبت في أحد الأيام لحضور مسرحية لمحمد صبحي وكنا نترك الموبايل قبل الدخول وفجأة رأيتها وهي تأخذ الموبايل الخاص بها.. فكلمت صديقي قلت له رأيتها قال لي كلمتها قلت له: لا أكلمها أقول لها إيه أنا مين.. إلى أن شاء القدر بعد ذلك فإلتقيت بها عند أستاذ محمد فوزي المنتج كلمني كي أعمل مسرحية.. وأثناء وجودي عنده قمت كي أفتح الباب ورأيتها أمامي فإرتبكت.. ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة كنا سنعمل معاً مسرحية “شقاوة” ثم ألغيت ثم بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم عملنا سوياً “عمر 2000”.

أحمدحلمي ومنى زكي

وأضاف: “كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم أنني أحبها حقاً.. فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولاً.. وكي أجد إجابة لابد أن يختفى جزء الفنانة المشهورة داخلك وكي أصل لذلك فكان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين.. هنا تبدأ تقول أنا أحبها أم أنه اعجاب، وهل هي كانت الرهبة مثل رهبة شخص مشهور تريد أن تراه وتتعامل معه على أرض الواقع وعندما تراه تظل الرهبة موجودة إنما عندما تسافر معه ستزول كل هذه الرهبة ووقتها يصبح صديقك.. هذا الذي كنت أريد معرفته ولذلك كنا أصدقاء فترة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها «أنا أحبها»”.

أحمد حلمي ومنى زكي

حلمي تحدث أيضا عن دور منى في النجاح الكبير الذي وصل إليه، حيث أكد أنها كانت ضلع أساسي في نجاحه خاصة في فيلميه “آسف على الإزعاج”، و”عسل أسود”، حيث أنها هي من شجعته على قبول دوره في فيلم “آسف على الإزعاج”، حيث كان متردد بشدة في قبوله، أما في فيلم “عسل أسود”، قالت له أنه بوضعه الحالي لا يصلح للدور، ثم أتت له بشخص أمريكي مصري عاش في نيويورك، وبالفعل استفاد منه كثيرا في تأدية دوره، كما أنها كانت هي صاحبة فكرة الشعر الطويل.. وأكد: “هي كان لها الفضل في نجاحي ونجاح دوري في فيلم عسل أسود”.

أحمد حلمي ومنى زكي

الكلمات الدلالية لـ أحمد حلمي: أحببت منى زكي قبل أن أراها.. وصديقي تنبأ بزواجي منها

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور