أحمد حلمي يفاجئ جمهوره وينشر أول صورة تجمعه بابنه “سليم”.. شاهد

29 يونيو 2017 - 8:27م sara عربى القاهرة - كل النجوم 18٬070 مشاهدة

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره وينشر أول صورة تجمعه بابنه “سليم”.. شاهد

في مفاجأة غير متوقعة لجمهوره، نشر الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره أول صورة تجمعه بابنه “سليم”، والذي يبلغ من العمر 3 سنوات، إلا أنه حرص على إخفاء معالم وجه ابنه، الذي ظهر جالسا داخل عربة الأطفال، ويرتدي كاب ونظارة شمسية.

الفنان المصري كشف أنه نشر صورته مع ابنه في إطار مبادرة منظمة اليونيسيف للاحتفال بكل أب في مصر والعالم كله، وذلك على مدار الشهر الجاري، ودعا جمهوره للقيام بهذه الخطوة أيضا.

حلمي تذكر والده أيضا، ووجه رسالة شكر له، مؤكدا أن تعامله الصحيح معه في طفولته، جعله يستطيع التعامل بشكل صحيح مع أبنائه أيضا، حيث قال: “لما كنت طفل كان كل حاجه في حياتي. جبل كبير ضخم كله قوه، وعلي قد قوته كانت حنيته. عمري ما انسي كف أيده الدافئ وهو حاضن أيديا الصغيرة. نينني عينه اللي بيضحك لما بيبص في وشي”.

وأضاف: “كنت بحس بالامان لانه مركز معايا وواخد باله مني. لا شغل شاغله عني ولا اهتمام كان ناقصني. حفظني طريق مدرستي زي ماحفظني امشي في اول خطوتي من الكنبه للترابيزه وهو بيشجعني ومحاوطني بدرعاته. . انه أبي. انه أبويا. انه والدي. انه بابا”.

وتابع: “اللي زرعه ابويا من اهتمام وتواصل فرق معايا كتير . او بمعني ادق خلاني اب اعرف اتعامل مع أطفالي . شكرا يا ابي شكر دائم ومستمر مدي الحياه. شكر اتمني اني استحقه وأسمعه من ابني وبنتي لما يكبروا فأشكرك شكر تاني”.

واختتم كلامه بقوله: “شكرا لكل اب بمناسبة عيد الأب.. وطبعا طبعا طبعا شكرا لكل ست لانها هي اللي ولدت وربت كل طفله بقت ام وكل طفل بقي اب.. يونيسف الشهر ده بتحتفل بكل أب في مصر وفي العالم كله. نزّل صورتك مع ولادك أو صورتك مع والدك مع موقف فاكره أثر في تربية ولادك أو في تربيتك وانت صغير واعمل تاج ليونيسف..#السنين_الأولى_بتفرق”.

من هو أحمد حلمي؟

  • ممثل مصري من مواليد 18 نوفمبر9 196.
  • كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج ” لعب عيال “، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم ” عبود على الحدود “، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.
  • تزوج من الفنانة منى زكي عام 2002، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم “لي لي، وسليم، ويونس».
  • من أفلامه: “زكي شان، وآسف على الإزعاج، وكده رضا، وعسل أسود”.

شاهد أيضا: أحمد حلمي ومنى زكي يغنيان مهرجانات

الكلمات الدلالية لـ أحمد حلمي يفاجئ جمهوره وينشر أول صورة تجمعه بابنه “سليم”.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد حلمي يفاجئ جمهوره وينشر أول صورة تجمعه بابنه “سليم”.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور