أحمد سعد يغني لسمية الخشاب في حفل زفافهما ويرقصان معاً .. شاهد رد فعل العروس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير، ظهر خلاله الفنان أحمد سعد وهو يرقص مع زوجته الفنانة سمية الخشاب، خلال حفل زفافهما.

وحرص “سعد”، على التعبير عن حبه لها، من خلال إهدائه لها أغنية رومانسية بعنوان “أجمل حب”، وهو ما جعلها تقوم باحتضانه أمام الحضور.

ويحتفل، حاليًا، الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، بزفافهما رسميًا، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما، في فيلا سمية الخشاب بمنطقة الشيخ زايد.

ونشر الفنان أحمد سعد، صورة للمأذون خلال كتب كتابه، على الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”.

كما نشر سعد، صور استعدادات حفل زفافه المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.

ونشر الفنان أحمد سعد أيضا، صورة لحضور الفنانة نادية الجندى، عقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”.

ويحتفل النجم أحمد سعد، بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، الليلة فى حفل يقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، داخل إحدى الفيلات، وذلك عقب سلسلة طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

أحمد سعد اختار يوم الجمعة لإقامة عقد قرانه على النجمة سمية الخشاب، بالتزامن مع ذكرى يوم ميلادها أيضاً، ومن المقرر أن يقتصر حضور الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فى الفيلّا التى تمتلكها سمية الخشاب.

وقد طرح المطرب احمد سعد أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات ” اليوتيوب”، بعنوان “أجمل حب” إهداء للنجمة سمية الخشاب، حيث كتب على الفيديو: “اغنية جديده اغنية جديده “اجمل حب” اهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية”.

وضم الفيديو العديد من الصور التى تجمع بين سمية الخشاب وأحمد سعد من مناسبات مختلفة جمعتهما الفترة الأخيرة، ليعلن رسمياً زواجهما بعد فترة من الشائعات، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس من عقد قرانهما.

بالفيديو .. أحمد سعد يغني لسمية الخشاب في حفل عقد قرانهما