أحمد عز يتلقى التهاني بعد نشره صور مع ابنة محامي عمرو دياب في المنزل: ألف مبروك يا نجم.. صور

8 أغسطس 2020 - 1:43ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

“ألف مبروك يا نجم”، و”عروستك زي القمر”.. كانت تلك أبرز عبارات التهاني والمباركات، التي تلقاها الفنان أحمد عز، من محبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب تداول صور تجمعه بشابة ظهرت في الصور بإطلالة بيضاء.


الصور المتداولة جرى التقاطها في عيد ميلاد ابنة أشرف عبدالعزيز، محامي المطرب عمرو دياب، والعديد من المشاهير، والذي ظهر بجوار ابنته، التي ظهرت بفستان “كاجوال” أبيض اللون، والذي تميز بأنه متوسط الطول ومزين بنقوش، مع تسريحة شعر انسيابية ومكياج بسيط، بينما ظهر “عز” بـ”شورت” و”تيشرت” فاتح اللون، و”كاب”، وفقا لما نشره المحامي وابنته على موقع الصور انستجرام.

لم يعلق الفنان أحمد عز، على “الخطوبة المزيفة”، من خلال بيان إعلامي أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وفي الشهر الماضي، احتفل الفنان أحمد عز، بعيد ميلاده، وسط تهنئة زملائه في الوسط الفني والإعلامي، عبر إنستجرام.

من ناحية أخرى قام عز، بحمل علم لبنان على المسرح، بعد انتهاء عرض مسرحية “علاء الدين”، التي يقدمها هذه الأيام، وذلك تضامنًا مع شهداء وجرحى انفجار بيروت الكبير الذي حدث مؤخرا.


ويعرض أحمد عز مسرحيته يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ويشارك في بطولتها تارا عماد، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت، واَخرون.
وعاشت لبنان حالة من الفزع والرعب الثلاثاء الماضي، بعد انفجار مرفأ بيروت الذي يقع وسط العاصمة، وراح ضحيته حتى الاَن أكثر من 100 شخص وسقط فيه المئات من الجرحى.

الكلمات الدلالية لـ أحمد عز يتلقى التهاني بعد نشره صور مع ابنة محامي عمرو دياب في المنزل: ألف مبروك يا نجم.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد عز يتلقى التهاني بعد نشره صور مع ابنة محامي عمرو دياب في المنزل: ألف مبروك يا نجم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور