أحمد عز “يكشف السر” وراء صورته مع عمرو دياب ودينا الشربيني

3 نوفمبر 2018 - 7:40م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 88 مشاهدة

تدخّل الفنان أحمد عز سريعاً لوقف الشائعات المتداولة تعليقاً على صورته مع المطرب عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، مؤكداً أن الصدفة جمعتهما في مطار هيثرو، حيث عاد عمرو ودينا من رحلة لندن الأخيرة، بينما لم يكشف عز عن سبب تواجده في لندن الأيام الماضية رغم الإعلان عن تفرغه لتصوير المشاهد الأخيرة من فيلم “الممر”.

عز فوجىء بسيل من الشائعات أكّد بعضها أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد مع دينا الشربيني بوساطة من عمرو دياب، بينما أكد البعض الآخر أن الصورة من جلسة خاصة في منزل عمرو ودينا الزوجي، ولهذا بادر بتأكيد أن الصورة تم التقاطها في مطار القاهرة فور الوصول من لندن، وللتأكيد نشر صورة أخرى تجمعه بعمرو دياب فقط من على متن الطائرة القادمة من مطار هيثرو.

هنأ النجم أحمد عز الفنان عمرو يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام بمناسبة رزقه بطفلته الأولى من الفنانة السوية كندة علوش، حيث نشر ليوسف صورة يحمل فيها ابنته حديثة الولادة، وعلق عز على الصورة قائلاً: “مبروك حبايبي عمرو يوسف وكندة علوش على وصول مولودهم الغالي” .

يُذكر أن الفنان عمرو يوسف قد أعلن اليوم الجمعة، عن قدوم مولدوته الأولى من النجمة السورية كندة علوش.

سافر النجم أحمد عز وفريق فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة أمس الجمعة إلى مدينة الإسماعيلية لتصوير المشاهد الخارجية من أحداث الفيلم، ويستمر التصوير لمدة أسبوع على شاطئ القناة، وتجمع المشاهد بينه وبين أحمد فلوكس وأحمد رزق والفنان محمود حافظ.

وانتهى أحمد عز من تصوير الديكور الأول من فيلم “الممر” في كامب “السويس” الفترة الماضية، ويعمل الموسيقار العالمى عمر خيرت على الموسيقى التصويرية للفيلم خلال هذه الأيام، حيث اسندت له مهمة الموسيقى التصويرية لملحمة فيلم “الممر”، الذي يحكى قصة من قصص القوات المسلحة العسكرية، وقت حرب الاستنزاف.

“الممر” بطولة النجوم، أحمد رزق، أحمد فلوكس، إياد نصار، أحمد صلاح حسني،  أمير صلاح الدين، اسماء ابو اليزيد، محمد فراج، محمد الشرنوبى، ألحان المهدي، محمد جمعة، هند صبري، محمد حافظ، كريم العميري، وآخرون، سيناريو وحوار أمير طعيمة وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

الفنان المصري أحمد عز كان قد مر بمرحلة من التعثر فقد فيها كثير من شعبيته وأيضا لم تكن أعماله تحقق نجاحا، وذلك خلال عامي 2013 و2014،ةحيث عرض له حينها مسسله “الإكسلانس” الذي تكلف ميزانية كبيرة وفي المقابل يعتبر من أضعف الأعمال التي في مشواره الفني، ليتصادف هذا الأمر مع قضيته الشهيرة مع زينة والتراشق المتبادل والهجوم الساحق عليه عبر السوشيال ميديا بسبب إنكار أبوة الطفلين التؤم من زينة “عز الدين وزين الدين” برغم حكم المحكمة الرسمي بأنه والدهما الحقيقي، وتحولت عبارته الشهيرة “أقسم بالله ما ولادي” إلى مادة للسخرية والتندر.

ولكن المفاجأة أن أحمد عز تجاوز كل هذا وقدم في عام 2015 واحد من أنجح أعماله في الفترة الأخيرة وهو فيلم “ولاد رزق” الذي حقق إيرادات ضخمة وأعاد أحمد عز لمكانته.

قضية زينة وأحمد عز استمرت أربع سنوات كاملة ولم تغلق إلا قبل أشهر قليلة من هذا العام بعد أن حكمت المحكمة بخلع الفنانة زينة له وطلاقهمارسميا.

يذكر أن اَخر الأعمال الفنية لأحمد عز كانت بمسلسل “أبو عمر المصري” والذي عرض بالماراثون الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم أروي جودة، منذر ريحانة، فتحي عبد الوهاب، أمل بوشوشة، محمد جمعة.

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ أحمد عز “يكشف السر” وراء صورته مع عمرو دياب ودينا الشربيني

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد عز “يكشف السر” وراء صورته مع عمرو دياب ودينا الشربيني“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور