أحمد فهمي يسجل أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال.. ولهذا السبب انفعل على مساعدة رامز وطالبها بشيء غريب.. صور

17 يونيو 2017 - 9:07م sana عربى، مشاهير القاهرة- كل النجوم 10٬436 مشاهدة

أحمد فهمي يسجل أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال.. ولهذا السبب انفعل على مساعدة رامز وطالبها بشيء غريب.. صور

انضم الفنان المصري أحمد فهمي، لضحايا مقالب الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”، والذي يتم تصويره في الإمارات.

أثار الفنان أحمد فهمي، غضب رامز جلال بسبب ثباته الانفعالي في مقلب السيارة وعلق رامز على ذلك بأن فهمي يحتاج لخنجر حتى يتحرك، وقابل أحمد فهمي مقلب سحلية رامز جلال العملاقة بثبات، ولكنه قام بالصراخ على مساعدة رامز وطالبها بعدم الصراخ مؤكدًا أن هذا الكائن يأتي على الصوت.

وقابل أحمد فهمي رامز جلال بعد الكشف عن المقلب بموقف غريب حيث اكتفى بالضحك وبعد إخراجه من الرمال المتحركة قام بحمل رامز جلال وإلقاءه في الرمال المتحركة، وبعدها قال: “إن أكثر الأشخاص الذين سيشمتون به بعد المقلب أحمد الشامي وماندو العدل وزوجته”، وطالب رامز جلال بعدم السخرية منه وهو الأمر الذي أكد له رامز انه قام به في بداية الحلقة.

من هو رامز جلال؟

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013.
أحد أشهر فنانين مصر و أعلاهم أجرًا و جماهيرية.
أول بطولة مطلقة له كانت في فيلم “أحلام الفتى الطايش”، عام 2012.
من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديدة في أكثر من برنامج تلفزيوني منها “رامز قلب الأسد”، و “رامز عنخخ آمون”، و “رامز ثعلب الصحراء”، و “رامز قرش البحر”، و “رامز واكل الجو”، و “رامز بيلعب بالنار».

الكلمات الدلالية لـ أحمد فهمي يسجل أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال.. ولهذا السبب انفعل على مساعدة رامز وطالبها بشيء غريب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد فهمي يسجل أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال.. ولهذا السبب انفعل على مساعدة رامز وطالبها بشيء غريب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور