أحمد فهمي يعتذر لمنتقديه بعد أن سبهم بسبب زوجته

16 يناير 2018 - 1:07ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬028 مشاهدة

أحمد فهمي يعتذر لمنتقديه بعد أن سبهم بسبب زوجته

وجه الفنان المصري أحمد فهمي اعتذارا لمنتقديه بعد أ سبهم في تدوينة غاضبة ، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، ردا على الهجوم عليه بعد عرض حلقته في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، واتهامه بالرجعية.

فهمي قال: “في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

وأضاف: “وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

يذكر أن أحمد فهمي قد تعرض لهجوم عنيف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقته في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري.

النشطاء فتحوا النار على فهمي واتهموه بالرجعية،وذلك بعد أن كشفت زوجته الفنانة أميرة فراج، خلال الحلقة، بأنه اعترض على عملها، ومنعها من الغناء، كما قام بقطع علاقاتها بزملائها الرجال.

فهمي رد على منتقديه بتعليق غاضب، حيث كتب على حسابه الخاص على “تويتر”: “مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقيه في الحوار .. حياتي الشخصيه ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا”.


ومن ناحية أخرى، هاجمت زوجة فهمي برنامج “أنا وأنا” واتهمته باجتزاء كلامها، وعرض جزء منه فقط، وهو الجزء الذي تحدثت فيه عن اعتراض زوجها على عملها في البداية، لافتة إلى أنها تحدثت بعد ذلك عن دعمه لها حاليا، إلا أن البرنامج لم يعرض ذلك.

حيث قالت: “للأسف العيب علي البرنامج والقائمين عليه انهم خدوا جزء من اجاباتي ع الاسئله وشالوا،اني قلت انا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني، قايم علي الضغط علي جمل معينه ف الحوار والضغط علي الضيف والتدخل ف حياه الناس، برنامج غير هادف ، وغير مهني.. للاسف هو ده الاعلام الي بيحاول ينجح بالمبالغه والتدخل ف حياه الناس وعدم نقل الصوره والحوار كامل!!!”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد فهمي يعتذر لمنتقديه بعد أن سبهم بسبب زوجته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد فهمي يعتذر لمنتقديه بعد أن سبهم بسبب زوجته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور