أحمد مكي يتلقى تهديدًا بسبب “الكبير أوي”

3 أكتوبر 2018 - 10:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 246 مشاهدة

كشف الفنان أحمد مكي عن تلقيه تهديدًا يطالبه بعمل الجزء السادس من مسلسل “الكبير”، وكانت صيغة التهديد: “كلمتين أغلى من الياقوت..الجزء السادس أو تموت”.
أحمد مكي أوضح، أنه لا يرغب في عمل جزء سادس من المسلسل بدافع من الإجبار، لأن المسلسل سيعجز في هذه الحالة عن إثارة مشاعر المشاهدين، وقال إن والدته أيضا تطالبه بعمل المسلسل، وهو لا يرى ضرورة لوجود جزء جديد كل عام، ويفكر بأن يكون “الكبير” شبيها بمسلسل Friends.

وقال مكي عن المواهب المتعددة التي يتمتع بها، إن الإخراج يأتي بالنسبة له في المرتبة الأولى، وتأتي الموسيقى في نفس المرتبة تقريبا، ويليهما التمثيل، كما كشف أيضا عن ممارسته رسم البورتريه والكاريكاتير منذ فترة طويلة، واحتفاظه بإسكتشات من التسعينيات.
أحمد مكي قد تعاقد، مؤخرا، مع المنتج أحمد سمير، وذلك للقيام ببطولة فيلمه الجديد الذي سيحمل اسم مبدئي ”عقد يعقد”،  وأكد مكي، على أن هذا الفيلم سيكون مشروع قوي ومهم ويتسم بالصعوبة البالغة على جميع المستويات، ومن المقرر طرحه في 2019.
ووفقا لتصريحات الجهة المنتجه، فإن الفنان أحمد مكى سيتولى كتابة الفيلم وإخراجه، ليعود من خلاله إلى عالم الإخراج مرة أخرى، ويعد هذا الفيلم هو ثانى تعاون بين مكى والمنتج أحمد سمير بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الكبير أوى الذى تعاونا فيه سويا.

وكان النجم أحمد مكي، قد حصد مؤخرا، نجاح أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم “أغلى من الياقوت”.
وكشف عن سبب كتابته للأغنية، وقال إن فكرة أغنية “أغلى من الياقوت” جاءت له بعد إنجابه لابنه، فعند رؤيته له لأول مرة شعر بحالة غريبة من السعادة والاستغراب.
وتابع أنه تذكر طفولته وما مر به من صعوبات بسبب التفكك الأسري، لذا جاءت له فكرة الأغنية وكأنه يكتب وصيته لابنه ليعلمه كل شيء، حتى لا يعاني كما عانى هو، مؤكدا أن هذه الوصية ليست لابنه فقط بل لكل طفل محروم من والده.

وكشف مكي أنه منفصل عن والدة ابنه منذ 5 سنوات، لكنه يعطيه كل حقوقه ويهتم به ويرعاه ولا يُشعره بحدوث الانفصال.
كما عبر عن سعادته لنجاح الأغنية وتأثيرها على الجمهور، مشيرا إلى أنه قرأ كل التعليقات وبعضها أبكاه.
أغنية “أغلى من الياقوت”، من كلمات أحمد مكي، وألحان وتوزيع شادي السعيد، والكليب من إخراج أحمد مكي، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بصحراء الفيوم وبحيرة قارون، والتي وصلت نسبة مشاهداتها من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد من طرحها، حيث حققت الأغنية 9 ملايين و600 ألف مشاهدة.

الكلمات الدلالية لـ أحمد مكي يتلقى تهديدًا بسبب “الكبير أوي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد مكي يتلقى تهديدًا بسبب “الكبير أوي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور