أحمد منصور الطفل المعاق وبطل the voice kids في انتظار مفاجأة من تامر حسني تعويضاً على رفض اللجنة له .. تفاصيل

12 ديسمبر 2017 - 11:10م Amera عربى، مشاهير 1٬615 مشاهدة

تمكن أحمد منصور، الموهبة الشابة التي خرجت في ثاني حلقات الصوت من وبس، من الحصول على دعمٍ وشعبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغم عدم التفاف المدربين له.

المشترك الذي روى في تقرير مصور انه تعرض لحادث تسبب في بتر اصابع يده اليسرى أكّد أنه لم يفقد الأمل بل شدّ عزيمته لتعلّم العزف على آلة الغيتار وتقدّم إلى برنامج The voice Kids.

خلال الحلقة وبعد انتهائه من الغناء تعاطف تامر حسني كثيراً معه وأبدى أسفه لعدم الالتفاف له قائلاً: “خسرناه”، لكنّه عاد وغرّد:

“الطفل الموهوب أحمد منصور يا ريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي”، وتابع تامر حسني حديثه قائلا “ليك عندي مفاجأة حلوة زيك.. استنى تلفوني”.فماذا يحضّر تامر لمنصور؟ الأيام القادمة كفيلة بإظهار المفاجأة.

وفي التفاصيل شارك الطفل المصري منصور في مرحلة الصوت وبس آملًا أن يلف كرسي أحد المدربين له ليحقق حلمه في دخول عالم الغناء، والطفل منصور شكل حالة خاصة في البرنامج كونه يعاني من ظروف خاصة، حيث تعرض لبتر في أصابع يده اليسرى أثر حادث لم يذكر تفاصيله.

وقرر منصور أن يتغلب على ظروفه الصعبة ومشكلته والظهور أمام الجمهور والتلفزيون ليقدم موهبته دون الإكتراث لشكل يده أو ردة فعل الناس.

وبالفعل شارك منصور في الحلقة وقدم أغنية الفنان التونسي صابر الرباعي “أتحدى العالم” إلا أنه وللأسف لم بلتف له أي أحد من لجنة التحكيم، ليتفاجئوا بعد انتهاء الأغنية والتفاف الكراسي بمشكلة منصور، حيث ظهرت الصدمة على وجوههم وتمنوا لو أنهم التفوا له كنوع من الدعم وخصوصًا الفنان تامر حسني.

إلا أن حسني فاجأ الجمهور والجميع بعد عرض الحلقة حيث أعلن عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن مفاجأة خاصة للطفل الموهوب قائلًا :”الطفل الموهوب أحمد منصور يا ربيت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي، ليك عندي مفاجأة حلوة زيك، استنى تليفوني”.

الكلمات الدلالية لـ أحمد منصور الطفل المعاق وبطل the voice kids في انتظار مفاجأة من تامر حسني تعويضاً على رفض اللجنة له .. تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد منصور الطفل المعاق وبطل the voice kids في انتظار مفاجأة من تامر حسني تعويضاً على رفض اللجنة له .. تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور