أخبار عن ارتباط أبو هشيمة بشقيقة كريستيانون رونالدو .. ومكتبه الإعلامي يرد .. صور وتفاصيل

نشرت الصحف البرتغالية أخبار عن حفل خطوبة جمع بين أحمد أبو هشيمة و شقيقة كريستيانوا رونالدو، وكان حفل عائلي صغير.

وقيل أن الحفل كان تتويجا لقصة الحب التي دامت على مدار أربعة أشهر فقط تأكد من خلالها الطرفين على العلاقة القوية بينهما وعن وجوب الارتباط الرسمي.

أفادت الصحف البرتغالية، بأن كاتيا أفيرو، شقيقة هداف فريق ريال مدريد الملكي الإسباني والبرتغالية الأصل، تلقت طلبًا للزواج من حبيبها رجل الأعمال المليونير المصري أحمد أبوهشيمة.

ونشرت “أفيرو” البالغة 40 عامًا، صورة لخاتم زفافها، الذي قدمه إليها أبوهشمية، فى خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية، والتي بدأت منذ أربعة أشهر إلى زواجٍ رسمي.

وعلقت “أفيرو” بجانب الصورة التي شاركت خلالها متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور  “انستجرام” قائلة: “أكره المجوهرات وأحب الحب، ولكن هذا يروقني كثيرًا”.

وأضاف مصدر مقرب من “كاتيا” بأنها مغرمة بشدة بأبوهشيمة فهو رجل رومانسي ومهذب، وهي سعيدة بتلك المرحلة الجديدة من حياتها.

شاهدأيضا .. وصلة رقص لفيفي عبده وإلهام شاهين بحفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي

وأكدت بعض الصحف البرتغالية الخبر في الوقت الذي نشرت فيه “أفيرو” البالغة 40 عاماً صورة لخاتم زفافها الذي قدّمه إليها أبو هشيمة في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي بدأت منذ 4 أشهر إلى زواجٍ رسمي.

لكن قام المكتب الإعلامي لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أن ما إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى والصحف البرتغالية أيضا ليس صحيح ولا توجد أي علاقة تجمع بين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وشقيقة كريستسانو رونالدو، وإذا كان هناك أي خطوبة أو زواج لأبو هشيمة سيتم الإعلان عنها فورا من خلال المكتب الإعلامي الخاص به.

وكانت عائلة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد زارت مصر منذ شهور قليلة، واجتمع خلالها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، زوج النجمة هيفاء وهبي السابق، على مائدة الفطور مع العائلة أثناء رحلتهم في شرم الشيخ.

ونشرت والدة النجم صورة لها على إحدى صفحاتها الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي وهي تتناول الإفطار بصحبة بعض أفراد عائلتها مع أبو هشيمة.

شاهد أيضا .. بالفيديو بسبب هذه اللقطة تزوج تامر حسني بالمغربية بسمة بوسيل