أخيراً .. توأم زيتة في صورة واضحة لهما .. شاهد

التوأم الذي شغل الراي العام على مدار الأعوام الماضية بسبب قضية النسب التي رفعتها الفنانة زينة ضد أبو طفليها التوأم الفنان أحمد عز، وعلى الرغم من حرص والدتهما ألا وهي زينة على إخفائهما وإبقائهما بعيديْن عن كل الأنظار والأخبار، فهل يجوز بنا اليوم تصديق هذه اللقطة الجديدة التي اجتاحت الإنترنت والتي نسبها البعض إليهما أم علينا انتظار أي توضيحٍ أو ردٍ من وليّة أمرهما المسؤولة في النهاية عنهما بعد أن تخلّى والدهما احمد عز عنهما؟

وتحرص الفنانة زينة منذ زلادة طفليها التوأم عز الدين وزين الدين على ابتعادهم عن الصحافة والإعلام، حتى أنها يوم أن افصحت عن صورة تخص أحدهم اكتفت بنشر يد أحد الطفلين وغالباً ما تفعل الفنانات ذلك وتفضل أن تُبعد أطفالها عن الصحافة ولكن يختلف الأمر مع زينة.

وقد صرح مصدر مقرب لزينة في تصريح خاص لليالينا أن هناك سبب أخر يدفع زينة لإخفاء طفليها، وهو أن تدفع الفنان أحمد عز للاشتياق لهم وأن يكون لا يملك صورة لطفليه الذي أثبتت المحكمة نسبه لهم العام الماضي.

وقد تداولت بعض المواقع صورة لطفلين توأم يشيران إلى أنهما توأم زينة من الفنان أحمد عز، إلا أن المصدر المقرب من زينة أكد أنها تحرص بشكل كبير عدم التقاط أي صور لهم وأن الصورة المسربة غير حقيقة ولا تمت لتوأم زينة بصلة.

ويبلغ توأم زينة عز الدين وزين الدين من العمر 3 سنوات، وقد قضت المحكمة بأثبات نسبهم للفنان أحمد عز بعد تداول عدة قضايا بين عز وزينة بعضهم لم ينتهي بعد.