أربع كلمات وصورة تعيد زوجة محمد رمضان إلى الواجهة مجددًا.. هل تعوضه عما رآه من زوجته الأولى.. صور

25 يونيو 2020 - 3:51ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

بعد نشرها بساعات قليلة، حظيت رسالة من أربع كلمات و«قلب»، من النجم محمد رمضان إلى زوجته، بتفاعل لافت على حساب بطل «البرنس» الرسمي على موقع «فيس بوك».
وكتب رمضان تعليقاً على صورة نشرها تجمعه بزوجته (نسرين): «مراتي وحبيبتي وشريكة نجاحي»، لينهال التفاعل، وكذلك التعليقات، على بطل «نسر الصعيد» وزوجته، والتي تجاوزت حتى صباح اليوم ربع مليون تفاعل، على حساب محمد رمضان على «فيس بوك» فحسب.


يذكر أن محمد رمضان يرتبط بنسرين منذ عام 2012. وكتب عنها من قبل أيضاً: «أكبر رزق في الحياة هو أنك تتجوز اللي بتحبها، والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها».


اسمها بالكامل هو نسرين السيد عبد الفتاح وشهرتها نسرين أبو النجا، وتزوجها بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي انفصل عنها ودخل معها في العديد من الخلافات خلال السنوات الماضية، ودائما ينظر إليها على أنها تعويضا عما رآه من زوجته الأولى، فدائما ما يتحدث عنها رمضان بأنها حنونة وطيبة وبشوشة، ومن أقرب أصدقائه حتى أنه يأخذ رأيها في الكثير من الأعمال.


تم عقد قران نسرين على رمضان عام 2012 فى أحدى المساجد دون احتفال بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر فى وقتها، وسرعان ما أخذت حيز في حياته واستطاعت أن تملأها بكثير من الحب، حتى قال عنها “رمضان”: “هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي”، له منها ابنه علي، وكنز “آخر العنقود”.


ظهور نسرين أبوالنجا، في الإعلام قليل جدا منذ الزواج، وينحصر في اللقاءات التي يحضرها “رمضان”، أو الفيديوهات التي ينشرها بنفسه على “السوشيال ميديا”، لكنها عاودت الظهور بقوة في الفترة الماضية، بعد الحادثة التي تعرضت لها، حيث اصطدم السائق الخاص بها بسيارة أخرى أعلى محور 26 يوليو لسيره على السرعة القصوى، ما أدى لوفاة سائق السيارة الأخرى وإصابة مرافقيه، كما أصيبت زوجة “رمضان” وصديقتها.


منذ أعوام نشر “رمضان” فيديو وهو يقبل “بطنها” أثناء الحمل في ابنته الثالثة “كنز” وقال إنه الحدث الأهم في 2017، كما حرص على أن يكون جانبها في المستشفى خلال الولادة، ونشر فيديو وصور للطفلة الصغيرة مباشرة عقب ولادتها.


صرح محمد رمضان فى أحد البرامج التلفزيونية أنه يرفض عمل زوجته وأوضح أن البيت هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم به زوجته، ويرى أن الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته هو “رمانة ميزان” الإنسان الناجح.
علاقة نسرين بوالدة زوجها جيدة حيث أنها دائما تحاول التغلب على خلافاتها معه باللجوء إلى والدته، والتي قالت نسرين عنها: “هي صاحبتي وبحكيلها كل حاجة”، هكذا عودت نفسها المحافظة على زوجها والبيت الذي يوفر الأمان لهما.

الكلمات الدلالية لـ أربع كلمات وصورة تعيد زوجة محمد رمضان إلى الواجهة مجددًا.. هل تعوضه عما رآه من زوجته الأولى.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أربع كلمات وصورة تعيد زوجة محمد رمضان إلى الواجهة مجددًا.. هل تعوضه عما رآه من زوجته الأولى.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور