أرملة ممدوح عبد العليم تثير ضجة بملامحها المتغيرة في أحدث ظهور لها

أرملة ممدوح عبد العليم تثير ضجة بملامحها المتغيرة في أحدث ظهور لها

أثارت الإعلامية شافكي المنيري أرملة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم ضجة على مواقع التواصل بعد ظهورها الأخير بملامح متغيرة.


شافكي المنيري، حرصت على حضور حفل افتتاح أحد صالونات التجميل في القاهرة وظهرت بملامح مختلفة ومرهقة، حيث بدت عليها علامات التقدم في العمر، إلا أنها لا تزال تهتم بشكلها وجمالها من خلال اهتمامها ببشرتها ووضع المكياج، وحرصت على الحصول على قصة شعر جديدة في الصالون.


كانت الاعلامية المصرية توقفت عن الظهور على التليفزيون لفترة طويلة بعد وفاة زوجها، وأكدت في أكثر من مقابلة أنها لا تملك القدرة على مواجهة الكاميرا، وإنها تعيش حالة حزن بسبب رحيل زوجها وصديقها.


وفاة النجم المصري المفاجئة في العام 2016 شكلت صدمة لزوجته وعائلته وللوسط الفني، لا سيما وإنه توفي إثر أزمة قلبية في إحدى الصالات الرياضية في نادي الجزيرة بينما كان يستعد للمشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية وهو الذي اقنع الفنانة إلهام شاهين بالمشاركة.


شكلت وفاة عبد العليم صدمة كبيرة وبكاه الكثيرون من الوسط الفني خاصة إلهام شاهين التي انهارت على وسائل الإعلام بعد وفاته المفاجئة وقد شيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بالقاهرة.