«أزمة صحية» تدخل محمد محمود عبد العزيز المستشفى.. شاهد

17 أكتوبر 2018 - 7:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 903 مشاهدة

تعرض الفنان المصري محمد محمود عبدالعزيز،  نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لأزمة صحية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة.

محمد عبدالعزيز، نشر صورة لغرفة المستشفى التي يتواجد بها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وطمأن جمهوره على صحته.

وعلق على الصورة قائلًا: «الحمد لله على كل حال… أنا تمام الحمد لله بس حبيت أقول لحضراتكم و لنفسي “مفيش حاجه مستاهلة”، على رأى أبويا الإنسان ضعيف أوي…. أسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا».

وعلى الرغم من عدم كشفه عن ظروف الأزمة الصحية التي تعرض لها إلا أن الصورة حصدت على العديد من التعليقات التي تمنت له السلامة.

وجه الفنان محمد محمود عبد العزيز الشكر لأصدقائه وجمهوره، بعد تعافيه من أزمته الصحية التي تعرض لها، ونشر صورة جديدة له وعلق عليها:” مش عارف أشكر حضراتكم ازاي. بجد شكرًا شكرًا شكرًا شكرًا… لكل أهلي وأصحابي وزملائي والساده الجمهور”.

وتابع:” أنا والله ما كان قصدي أخضكم ولا أي حاجة أنا كان كل قصدي أن لازم ناخد بالنا من نفسنا ونهدا ونحاول نقلل من انفعالاتنا، فوجئت بحب حضراتكم جميعا، وعرفت أنا قد إيه مهم بحب حضراتكم واهتمامكم إنكم تتطمنوا عليا ربنا يكرمكوا ويباركلكوا ويطمن قلوبكم على كل حبايبكم “.

أضاف:” اللهم اشفي كل مريض وخفف المه وعجل بشفائه اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به الحمد لله رب العالمين انا تمام اهه ورجعت البيت بس بنام كتير شويه من الأدوية وقريبا هرجع أحسن من الأول بفضل الله وحب حضراتكم، أشكركم من كل قلبي”.

وكان محمد محمود عبدالعزيز، قد انتهى مؤخرًا من تصوير  مسلسل «الأب الروحي 2»، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود الجندي، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هاني سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، وهادى الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبدالناصر، ومحمد التاجي، وإيمان أبو طالب.

الكلمات الدلالية لـ «أزمة صحية» تدخل محمد محمود عبد العزيز المستشفى.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “«أزمة صحية» تدخل محمد محمود عبد العزيز المستشفى.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور