أزمة فيديوهات طليق هيفاء وهبي تتصاعد بعد “الإساءة لسمعة” كل نجمات الفن المصري

16 يناير 2020 - 10:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬252 مشاهدة

فشلت كل الجهود المبذولة لمنع تسريب المزيد من الفيديوهات الفاضحة للملياردير المصري أحمد أبو هشيمة طليق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن بينها مقطع لمكالمة مع سيدة مجهولة، تعرض فيه أبو هشيمة لكل نجمات الفن المصري بالإساءة البالغة مؤكدا أنه قام بعلاقات غير شرعية معهن، ورفض الزواج من أية واحدة لأنهن “قبيحات جدا” وسيئات!!

المقطع المصور يظهر فيه أبو هشيمة داخل منزله يجري مكالمة بالفيديو مع فتاة لا يظهر صوتها وإنما تكتب ما تريد ليرد هو عليها بالصوت، وسألته عن الفنانة المفضلة إليه فأجاب بعدم اكتراث: كلهم مروا من هنا، في إشارة لحدوث علاقات معهن، وعندما سألته الفتاة التي يكلمها عن سبب عدم استمرار علاقته مع أي فنانة وتتويجها بالزواج؟ أجاب أبو هشيمه: لا ما اكملش مع واحدة منهم، دول وحشين.

إساءة أبو هشيمة لنجمات الفن المصري دفعت عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لطلب رد عاجل وسريع من نقابة المهن التمثيلية ومن النجمات اللواتي ارتبطن بعلاقة صداقة مع الملياردير المصري، مع طلب توضيح من الأخير حول هوية الفنانات اللواتي وافقن على إقامة علاقات غير شرعية معه، أو إصدار بيان يكذب فيه كل ما ورد على لسانه داخل المقطع وتبرئة سمعة نجمات الفن.

يذكر أن اسم الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة تصدر قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقاطع فيديو له وهو يجري “مكالمة جنسية” مع امرأة مجهولة، وأعلنت السلطات الأمنية المصرية، أن المقطع مفبرك بواسطة عصابة نجحت في السطو على هاتف شقيقة أبو هشيمة واستغلت الصور ومقاطع الفيديو المخزنة بداخله لفبركة المقاطع المتداولة.

وحسب بيان رسمي من الشرطة المصرية تم القبض على 3 متهمين في قضية تزوير صور وفيديوهات بغرض ابتزاز أبو هشيمة للحصول على مبالغ مالية في المقابل.

التخطيط للجريمة بدأ عام 2014

وأكد البيان أن أحداث الواقعة بدأت منذ عام 2014 من بدء المتهمين مروة ابراهيم محمد بدوي، ومحمد عبد العاطي عثمان، وياسين شعبان صبرة، تنفيذ مخططهم وقيامهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشقيقة أبو هشيمة الصغرى بعدما فشلوا في سرقة هاتف رجل الأعمال.

واستكمل المتهمون مخططتهم بابتزازه مقابل الداتا الموجودة على الهاتف المسروق والصور العائلية عن طريق فبركة مواد مصورة وفيديوهات بمعرفة الفنيين وكان هذا التهديد هو الوسيلة التى اعتبروها فعالة لتهديد رجل الأعمال والحصول منه على مبالغ مالية كبيرة.

أبو هشيمة قام بالإبلاغ رسميا عن العصابة

ومن جانبه اتخذ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء المتهمون، وقام بتحرير محضر بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشقيقته في قسم الشرطة، ثم ترك مهمة الإيقاع بالتشكيل العصابى للأجهزة الأمنية، وتنفيذ التوجيهات الصادرة منها ، والتي تقضي باستقبال الاتصالات الواردة من المتهمين ومجاراتهم حتى يمكن تحديد مواقعهم.

ونجحت قوات الأمن في ضبط المتهمين في ثلاث محافظات مختلفة، حيث تم القبض على مروة إبراهيم في حي الهرم بالقاهرة وضبط المتهم ياسين شعبان بمحافظة المنيا والقبض على المتهم محمد عبد العاطي بمحافظة الإسكندرية، وتحرر بذلك المحضر رقم 15051 لسنة 2019 جنح الطالبية.

وسبق أن تزوج أبو هشيمة من هيفاء وهبي لسنوات طويلة شهدت صعود نجمه في سماء رجال الأعمال ولقب وقتها ب “الرجل الحديدي” بعدما هيمن على صناعة الحديد والإعلام، وتردد زواجه من شقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وربطت الشائعات بينه وبين الجميلات دانييلا رحمة وقمر اللبنانية والمغربية رجاء قصابني ومنار عبده كما تم ترويج أنباء عن زواجه سرا من الفنانة مي عز الدين، ولكن الأخيرة نفت القصة برمتها.

 

 

الكلمات الدلالية لـ أزمة فيديوهات طليق هيفاء وهبي تتصاعد بعد “الإساءة لسمعة” كل نجمات الفن المصري

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أزمة فيديوهات طليق هيفاء وهبي تتصاعد بعد “الإساءة لسمعة” كل نجمات الفن المصري“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور