أشرف زكي : ميريهان حسين تعرضت لانتهاكات بشعة أمام عيني.. وهذا ما قاله والدها.. صور وفيديو

3 مارس 2016 - 7:45م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬652 مشاهدة

هاجم الفنان المصري أشرف زكي ضباط الشرطة بسبب طريقة تعاملهم مع الفنانة المصرية ميريهان حسين، وأكد أنها تعرضت لانتهاكات واضحة.

زكي قال في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”: «إن ميريهان سردت له تفاصيل ما تعرضت له من ضرب وإهانة، بجانب بعض المشاهد التي رآها بعينه عقب زيارته لها داخل القسم، والتي كان أبرزها خروج الفنانة من الحجز “مبلولة”، وعندما سألها عن سبب ذلك، أخبرته أن الضابط أدخلها حمام الحجز ثم ألقى عليها “جردل بول».

ميريهان أخبرت نقيب المهن التمثيلية بأن الضابط وجه لها وللفنانات إهانة صريحة، قائلا: «إنتي ممثلة يعني عاهرة» -حسب تصريح زكي، وزادت على ذلك بأن الضابط كرر نفس التعبير مرتين، ثم صادر تليفوناتها، وقام بحبس «اللبيسة» الخاصة بها والتي تبلغ من العمر 50 عامًا دون توجيه تهم واضحة.

الفنان المصري نفى التهم التي وجهت للفنانة الشابة بأنها كانت تحت تأثير المخدرات أو الخمر، مؤكدًا أنه رأى تقرير المستشفى بنفسه، والذي أقر بأن ميريهان حسين كانت في كامل وعيها وأنها في حالة إتزان تام.

ميريهان حسين

كما هاجم المهندس حسين بسيوني، والد الفنانة المصرية ميريهان حسين ضابط شرطة كمين منطقة الرماية، وقال إنه تعدى على ابنته بالضرب.

ميريهان حسين
المهندس حسين بسيوني أضاف في مداخلة ببرنامج «مانشيت» لجابر القرموطي: «آمل في النيابة الخير، ولأن مصر فيها رجال شرفاء، وأتمنى أن يتطهر الشرطة لأن به رجال شرفاء، لأنني كنت أرجو أن يتعامل معها الشرطة بالقانون وليس بالضرب، وليس معنى ذلك بأنها مدانة أو مخالفة للقانون لأن مشكلتي في آليه التعامل معها».

واستكمل: «ميريهان إنسانه مثقفة ومتربية بشكل محترم فوالدتها موجهة في التربية والتعليم، ووالدها مهندس مدني، وهي خريجة سياحة وفنادق بالإضافة إلى أنها شخصية عامة».

وأضاف بأن ميريهان لا تشرب السجائر أو الخمور نهائيًا، وأن السباب الذي قالته في الفيديو جاء بعد ضربها، فما حدث لها هو إهانة لمصر كلها، لأنها لم تكن مسلحة أو تحمل قنبلة، وأنها لم تخالف القانون أبدًا.

 

https://youtu.be/gre8dduR9-4

الكلمات الدلالية لـ أشرف زكي : ميريهان حسين تعرضت لانتهاكات بشعة أمام عيني.. وهذا ما قاله والدها.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أشرف زكي : ميريهان حسين تعرضت لانتهاكات بشعة أمام عيني.. وهذا ما قاله والدها.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور