أشهرهن هيلاري كليتون وملكة فرنسا .. نساء من برج العقرب غيرن مسار التاريخ

22 مارس 2018 - 2:57م Amera أبراج وفلك أميرة فخري 3٬708 مشاهدة

انثى العقرب امرأة من نوع خاص، نادراً ما تجد لها مثيل حولك، إن صادفتها فاعتبر نفسك صادفت كل نساء الأرض، لأنها تجمع بين كل صفات المرأة التي تتمناها وتخشى منها أيضاً.

امرأة العقرب عاطفية و أن كانت تخفي ذلك بشتى الطرق ! كذلك هي عقلانية جداَ حيث تستطيع ان تقيم معها حوار بناءـ ولهذا عليك ألا تستهين بقدراتها العقلية .

انثى العقرب لا تستطيع الحياة بدون ناس و علاقات اجتماعية فهي اجتماعية جدا وتهتم بآراء الناس فيها ، لو تعارضت هذه الأراء مع رغباتها الحقيقية فانها لا تبالي ساعتها بآراء الناس .

كذلك تتّسم أنثى العقرب بالغموض وهذا ما يفسّر رغبته عموماً في عدم الإفصاح عن أسرارها وخصوصيّاتها وانفعالاتها، حيث لديها قدرة فائقة في السيطرة على نفسها. فهي تتحدّث بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، كما تمتاز برباطة جأش كبيرة لدرجة أنها لا تنكشف أمام أي موقف محرج تتعرض له.

كذلك امرأة العقرب لا تخاف أي شيء وتواجه كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. من أبرز مميّزاتها أنها صديقة مخلصة ووفيّة رغم ميلها الى حب التملّك في علاقاتها المختلفة.

من أبرز مشاهير برج العقرب من الفنانات، إليسا وفيروز وهند رستم، وجوليا روبرتس، ومن السياسيين، هيلاري كلينتون والملكة ماري انطونيت ملكة فرنسا.

ومن العلماء عالمة الفيزياء مدام كوري، ومن الروايئين الروائية الإنجليزية ماري آن ايفانس.

ومن السطور السابقة سوف نكتشف أن كل هذه الأسماء كان لها اثراً بالغاً في الحياة العامة، وكلهن تركن بصمة واضحة كلاً في مجاله.. إنها حقاً أسطورة “المرأة العقرب”.

 

الكلمات الدلالية لـ أشهرهن هيلاري كليتون وملكة فرنسا .. نساء من برج العقرب غيرن مسار التاريخ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أشهرهن هيلاري كليتون وملكة فرنسا .. نساء من برج العقرب غيرن مسار التاريخ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور