أشهر 10 فساتين ارتدهن النجمات والمشاهير للرد على خيانة شركائهن.. فساتين الانتقام

2 سبتمبر 2020 - 10:37م أحمد مشاهير، هوليوود القاهرة - كل النجوم

لكل امرأة طريقتها الخاصة في الرد على خيانة الطرف الآخر، فتبتكر أسلوبًا متفردًا يوحي لشريكها السابق بتجاهله تمامًا وأنها طوت صفحتهما معًا للأبد وأنها تشق طريقها في الحياة من جديد وستفوز بالسعادة التي لم تجِدها معه، وغالبًا ما تعتمد “بنات حواء” على إبراز المزيد من التألق في الشكل والتحرُّر في الروح، ولذلك نجِد الكثير من النجمات والمشاهير قد لجأنّ لحيلة “فستان الانتقام” للرد على شركائهنّ السابقين بعد الخيبات العاطفية التي تعرضنّ لها.

وكان ثوب الأميرة الراحلة ديانا ذات اللون الأسود المذهل، والذي ارتدته بعد خيانة زوجها الأمير تشارلز هو “فستان الانتقام” الأكثر شهرة في تاريخ الموضة العالمية، إلا أنه هناك الكثير من فساتين الانتقام الأخرى التي اشتهرت فيما بعد، وفي هذا التقرير نتناول أبرز 10 أثواب للانتقام ارتدتها أشهر نجمات “بنات حواء”.

الأميرة ديانا

ارتدت الأميرة ديانا فستان الانتقام الشهير في يونيو 1994، في نفس اليوم الذي ناقش فيه زوجها السابق، الأمير تشارلز، علاقته بكاميلا باركر بولز علنًا.

الفستان الأسود بدون حمالات، المصمم خصيصًا لديانا من قبل المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان، واستحوذت به الأميرة الجميلة، على عناوين الصحف في اليوم التالي، حيث أعلنت استقلالها عن العائلة المالكة البريطانية.

في منتصف التسعينيات، أكدت ديانا لمرة ثانية استقلالها من خلال ارتداء فستان مكشوف أكثر مما كان يُسمح لها بارتدائه داخل الملكية، حيث  شوهدت  في عام 1995 وهي ترتدي فستان أبيض قصير من تصميم جياني فيرساتشي.

ماريا كاري

في حفل MTV VMAs عام 1997، ظهرت المغنية الأمريكية مارى كاري بتنورتها الشهيرة وتوب مكشوف وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق المدير التنفيذي لشركة Sony Music Tommy Mottola، الذي كان يتحكم في صورتها منذ أن أصدرت ألبومها الأول قبل سبع سنوات لذلك اعتبر الفستان نوع من التحرر لكاري، وخروجا عن صورتها التقليدية الصديقة للعائلة.

جينيفر لوبيز

شكل انفصال النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن خطيبها المخرج والممثل الأمريكي بن أفليك بعد ثلاث سنوات من الارتباط، صدمة للعالم، حيث انتهت علاقتهما في 2004.

فاجأت النجمة الشهيرة متابعيها وقتها بفستان عاري الصدر من مايكل كورس، والذي ارتدته  في جولدن جلوب 2004، حيث أردت أن تظهر للعالم أنها بخير .

جينيفر أنيستون

تعرضت أنيستون لواحدة من أكثر انفصالات هوليود شراسة، عندما انفصلت هي وزوجها براد بيت، الذي أعلنه ارتباطه بأنجلينا جولى بعد فترة وجيزة من الانفصال.

ومع ذلك، بعد أخبار الانفصال، كانت أنيستون تتمتع بلحظة انتقام مثالية عندما ارتدت فستان شانيل البسيط هذا في على  السجادة الحمراء في أكتوبر 2005.

ريس ويذرسبون

كان ظهور الممثلة الأمريكية، ريز ويذرسبون، قليلا بعد انفصالها عن زوجها الممثل رايان فيليب في أواخر عام 2006.

ولكنعادت الممثلة إلى الظهور في يناير 2007 في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بذهبية مضيئة فستان بدون حمالات من Nina Ricci.

بيلا حديد

تزامنا مع حفل ميت جالا 2017 كانت عارضة الأزياء بيلا حديد انفصلت مؤقتًا عن صديقها “ذا ويكيند” الذى كان وقتها يواعد زميلتها سيلينا جوميز.

وحضر الاثنان الحفل كثنائي سعيد ولكن بيلا حديد هي من سرقت الأضواء بإطلالتين أجرأ من بعضهما، الأولى بدلة جريئة شفافة من ألكسندر وانج والثانية هذا الفستان القصير العارى فى سهرة ما بعد الحفل.

سيلينا جوميز

بعد انفصال جوميز وصديقها، The Weeknd، في أكتوبر 2017، ظهرت بمظهرها المثير على السجادة الحمراء في الشهر نفسه، حيث ارتدت الممثلة ونجمة قناة ديزني السابقة فستان أسود صغير من تصميم Jacquemus، مما ساعد على إطلاق العلامة الفرنسية الصغيرة نسبيًا إلى الشهرة العالمية.

ليدي جاجا

في فبراير 2019، ظهرت أنباء عن انفصال المغنية الشهيرة ليدي جاجا عن خطيبها، كريستيان كارينو، وبعد أيام قليلة فقط، حضرت جاجا حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019 بفستان مثير من سيلين من تصميم هيدي سليمان – في خروج ملحوظ عن الإطلالات الأكثر تحفظًا التي ارتدتها خلال موسم جوائز 2019.

إيرينا شايك

بعد انفصالها غير المتوقع عن شريكها بعد  ثلاث سنوات من الارتباط، واصلت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك التزاماتها في العمل، وكان أحدها يسير في عرض أزياء الرجال لربيع وصيف 20 في فيرساتشي، حيث تنقلت بين عدد من الإطلالات الجريئة مما أعطى انطباعا أن الانفصال كان أخر شىء  كان يدور بذهنها.

الكلمات الدلالية لـ أشهر 10 فساتين ارتدهن النجمات والمشاهير للرد على خيانة شركائهن.. فساتين الانتقام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أشهر 10 فساتين ارتدهن النجمات والمشاهير للرد على خيانة شركائهن.. فساتين الانتقام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور