أصالة تتحدث عن الغدر والخيانة… ومتابعوها: (بتلقح) على أنغام

27 فبراير 2019 - 7:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 352 مشاهدة

فوجئ متابعو الفنانة أنغام والفنانة أصالة على موقع “إنستجرام”، بإلغاء متابعة الفنانتين لبعضهما البعض، بالرغم من أنهما كانت تربطهما علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات طويلة.

أزمة بين أنغام وأصالة

يأتي ذلك بعدما كتبت المطربة أصالة، تغريدة عبر تويتر، قالت فيها: “الفن إن لم ينق ِ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه”، واعتبر البعض أن أصالة تقصد بكلامها الفنانة أنغام، بعدما أعلنت زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

موقف أصالة ليس بجديد عليها، إذ سبق وهددت أحمد إبراهيم بالذبح خلال حلقة من برنامجها “صولا”، حين عرضت شيرين عليه الزواج بشكل ساخر، فرد عليها: “أنا جي اقرأ فاتحة”، فتدخلت أصالة بشكل حاسم وقالت: “أنا هدبحك وأدبحه.. ده متجوز قربيتي”.

ومن المعروف أن أحمد إبراهيم متزوج من ياسمين عيسى التي تعتبر إحدى أقارب المخرج طارق العريان، زوج أصالة والذين كانوا يجتمعون معًا في العديد من المناسبات ويشاركون صورهم العائلية مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يبدو أن زواج “إبراهيم” من أنغام قد أثر على صداقة الفنانتين.

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

أصالة تتجاهل منشورات أنغام

الفنانة أصالة ربما كانت من أول من علموا بنبأ زواج أنغام، وانعكس ذلك على تفاعلها معها على موقع “إنستجرام”، حيث كانت لم تفوت الفنانة التعليق أو الإعجاب بما تنشره أنغام، لكنها مؤخرًا تجاهلت التفاعل مع منشوراتها، كما أنها لم تهنئها بألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، إلى أن ألغت متابعتها على إنستجرام.

رسالة رومانسية من أنغام لزوجها

وكانت أنغام قد نشرت بالأمس صورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها أحمد إبراهيم في عيد ميلاده، وصفته فيها بـ”حب عمرها وأقرب الناس إلى قلبها”، واعتبر جمهورها أنها تقصد بتلك الرسالة استفزاز ضرتها بشكل غير مباشر، بعدما أعلنت الأخيرة عن رفعها دعوى طلاق ضد “إبراهيم”، وبعد تصريحاتها التي جعلت الجمهور غاضبا من أنغام بسبب زواجها من رجل متزوج ولديه أطفال.

الجدير بالذكر أن ياسمين عيسى قد تلقت رسميًا إخطارا من المأذون بزواج أحمد إبراهيم من أنغام، وتم تداول الإخطار بشكل مكثف على مواقع التواصل الأجتماعي.

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ أصالة تتحدث عن الغدر والخيانة… ومتابعوها: (بتلقح) على أنغام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أصالة تتحدث عن الغدر والخيانة… ومتابعوها: (بتلقح) على أنغام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور