أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب وتكشف العديد حول أسرارها الشخصية.. تعرف على التفاصيل

أصالة تدافع عن شيرين عبدالوهاب وتكشف العديد حول أسرارها الشخصية.. تعرف على التفاصيل

انضمت الفنانة السورية اصالة إلى المدافعين عن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب مياة النيل.

أصالة قالت عبر صفحتها الششيرين عبدالوهبخصية بموقع «إنستجرام»: «لمن لا يعلم، شيرين أكثر من صديقه، وأنا بعيدًا عن صحبتنا معجبة بها وبكفاحها وحفاظها على كرامتها وكرامة أهلها ووطنها».

وأضافت: «كان أمامها طرق كثيرة مفتوحة كي تترك هذا المجال المُضني لتعيش سرًّا أو حتّى علنًا مع من سيفرض عليها ترك كلّ ما أنجزته لتعيش معه في قصر، ولكنّها لم تكن من المساومين، كما أنّها ليست من الطمّاعين… طموحة وقنوعه وموهوبة حقيقيّة».

وتابعت: «لا تصدّقوا ما يقال عنها وصدّقوا من عرفها جيّدًا وأحبّها وافتخر بها… لا أُنكر بعض أخطائها ولكنّ علينا أن ننظر إليها نظرة شاملة، لنقدّر تمسّكها بكرامتها وكرامة وطنها… ملايين الناس على مستوى العالم العربي أجمع، يرى في عيونها صورة النيل وطيبة أهل مصر، وخفّة ظلّهم، سنين طوال وهي الموهوبة المصريّة الّتي تجوب العالم لتغنّي من قلبها وروحها للحبّ والوطن بمشاعر ليس لها مثيل».

وقالت: «لو سألتم كلّ ركن من أركان هذا الوطن عن إبنته لصرخ في وجه كلّ مزاود استغلّ هفوتها ( الّتي لا يستطيع أحد نكرانها) كفى… ولحبيبتي الطيّبة أقول… لا تضعفي واعتذارك كافٍ، فإنّ كان فينا نحن العرب ميزة نتفاخر بها أمام العالم فهي التسامح والتجاوز».

وأنهت كلامها قائلة: «أنتِ بالنسبة لي ولملايين الناس مدينة بنت نفسها بنفسها… أتألّم معكِ حين أقرأ بعض السطور من أساتذة يَرَوْن في خطأكِ هذا فرصة لمزاودتهم ومبالغاتهم… مصر الغالية كلّنا نعشقها ونسكنها وتسكن فينا، وهي الأمّ الطيّبة الّتي ترحمُ أبناءها في وقت ضعفهم وسترحمك في ضعفك… #مصر_الطيّبة#وطن_الجميع #شيرين_ابنة_مصر_والنيل».

من هي شيرين عبدالوهاب؟

مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكسس 3” في صيف عام 2002.
تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.