أصالة تقبل عمرو دياب على المسرح.. وتغير كلمات أغنية “برج الحوت” لصالحها.. صور

أصالة تقبل عمرو دياب على المسرح.. وتغير كلمات أغنية “برج الحوت” لصالحها.. صور

أشعل الفنان المصري عمرو دياب حفل غنائي كبير في مدينة دبي للإعلام، وذلك بمناسبة الاحتفالات برأس السنة.

الفنان المصري قدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه، والتي أشعلت حماس جمهوره بالغناء والتصفيق والرقص، وقاموا برفع اللافتات التي تعبر عن حبهم للهضبة.

وشهد الحفل حضور الفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وقد صعدت أصالة على المسرح، وقالت:”مش عارفة أقول إيه، أنا كتير بحبه، وأول مرة في حياتي أحضر حفلة لمطرب داخل الكواليس، بس مش أخر مرة ومش كتير على عمرو دياب، ومبسوطة إني بعيش هذا الشعور، عمرو بيستاهل كل هذا النجاح”.

فرد عمرو دياب عليها، قائلا:”لازم أرد على الكلمة دي لأنها كبيرة عليا، أنا أول ما جت كنت مبسوط، أول مرة برده أشوف أهم نجمة في الشرق الأوسط تبقى موجودة، مش عارف أقول إيه، بس هى صديقة، وأصالة موجودة مش عارف أقول إيه”.

ثم قامت أصالة بغناء أغنية دياب الشهيرة “أجمل عيون” و التي تعرف بـ “برج الحوت”، لكنها غيرت كلماتها لتصبح “برج الثور”، وهو برجها، ثم منحت عمرو دياب قبلة على خده وحيت جمهوره ثم غادرت المسرح

يذكر أن أغنية “يا أجمل عيون”، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا بسبب تغزل عمرو في برج الحوت، وهو نفسه الذي ولدت فيه الفنانة دينا الشربيني الذي ربطت الكثير من الأخبار بينهما.

ورد عمرو دياب، على هذه الشائعة في إحدى حفلاته، قائلًا: «عملتو حوارات إنتوا على برج الحوت.. وعلى فكرة أنا لا أؤمن بالأبراج على الإطلاق، ليلتكم سودة هتودونا في داهية، أنا اشتغل وأتعب وأنتم تطلعوا إشاعات».

وأضاف: «شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة»، واعتبر جمهوره أن الكلام موجه إلى علاقته بدينا الشربيني.