أصالة تكشف «جوانب خفية» في شخصية فاروق الفيشاوي

23 أكتوبر 2018 - 7:37م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 339 مشاهدة

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة خاصة للفنان المصري فاروق الفيشاوي، بعد محنة المرض التي يمر بها مؤخرًا وكشف فيها عن إصابته بالسرطان.

أصالة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا فيني من موقف واحد بس».

وأضافت: «من كم سنة فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعاً، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم، وطبعًا اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف “الّلي بيسوق، والّلي بيرافق إلخ…” وتصرّف طول السهرة بأخلاق ما شفت لها مثيل، وببساطه وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّه».

وتابعت: «ما استغربت أبدًا ردّة فعله على المحنه الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقه، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم باهتمامه ورعايته، من غير ما حدا يعرف إلّا عن طريق الصدفة، بيدعوله بكلّ لحظه».

وأنهت كلامها قائلة: «ملايين البشر وأنا وحده منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين يا ربّ العالمين».

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، كشف عن إصابته بالسرطان خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط،  مؤكدًا أنه سيواجه المرض وسيشارك في الدورة المقبلة من المهرجان.

من ناحية آخرى، طرحت الفنانة أصالة، أغنيتها الجديدة بعنوان “الحقيقة”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتى استطاعت أن تقترب نسبة مشاهداتها من الـ 2 مليون مشاهدة خلال خلال أسبوع فقط من وقت طرحها.

كما احتفلت أصالة، بتصدر “الحقيقة ” المركز الأول فى تريند يوتيوب، معبرة عن سعادتها الشديدة بنجاح الأغنية، حيث كتبت، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:” أغنيتى الجديدة الحقيقة تحتل المركز الأول فى تريند يوتيوب”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ أصالة تكشف «جوانب خفية» في شخصية فاروق الفيشاوي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أصالة تكشف «جوانب خفية» في شخصية فاروق الفيشاوي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور